أخبار عاجلة

بسبب بيونسيه.. ترامب يتهم كلينتون بالغش!

وصف مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، الدعم الذي تتلقاه المرشحة المنافسة له في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون، من قبل مشاهير هوليوود بأنه غش يؤثر على نزاهة الانتخابات.

وقال ترامب خلال مؤتمر جماهيري له في مدينة رينو بولاية نيفادا، "نحن لم نحضر إلى المؤتمر أحدًا من نجوم ومشاهير هوليوود، فأنا لا أحتاجهم".

مضيفًا: "السبب وراء حضورهم الدائم لمؤتمرات هيلاري، هو أنها لن تستطيع أن تجذب المواطنين بمفردها، فتلجأ إليهم لحشد الغرف".

وتابع: "أعتقد أن هذه الدعاية تعد نوع من الغش والخداع، صحيح أنني أحب جاي زي لكني لا أحتاج مثل هذا الدعم"، بحسب ما ذكر موقع Huffington post.

يشار إلى أن المغنية بيونسيه أحيت برفقة زوجها جاي زي، حفلًا لدعم مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، في ولاية أوهايو.

وأكدت بيونسيه، خلال الحفل، دعمها لكلينتون قائلة "أريد أن تكبر ابنتي وترى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية امرأة ناجحة تعتني بكل الشعب".

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها ترامب المشاهير بسبب دعمهم لمنافسته، فقد قال أثناء إحدى جولاته الانتخابية في ولاية فلوريدا، إن "المتحمسين فقط لفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هم مشاهير هوليوود"، مضيفًا: "الشعب لا يعرف أين هي، وما الذي ستقدمه لهم، فقط مشاهير هوليوود من يقفون ورائها وهم ليسوا الشعب كله ولا يمكن الاعتماد عليهم"، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية

بالصور- ماذا لو تحولت الانتخابات الأمريكية إلى فيلم سينمائي؟ هؤلاء الفنانون الأنسب لشخصيات ترامب وهيلاري وأوباما

بالفيديو.. جوزيف جوردون ليفيت يسخر من مناظرة هيلاري وترامب بأغنية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية