أخبار عاجلة
خالد عليش "بواب" فى مسلسل "السبع صنايع" -

يوسف شعبان: محمد رمضان ممثل ضعيف.. وأبطال "مسرح مصر" بلا موهبة

يوسف شعبان: محمد رمضان ممثل ضعيف.. وأبطال "مسرح مصر" بلا موهبة
اخبار الفن يوسف شعبان: محمد رمضان ممثل ضعيف.. وأبطال "مسرح مصر" بلا موهبة
بعد تمام شفاؤه، عاد الممثل يوسف شعبان للساحة الإعلامية من جديد بحوار صحفي يعلن من خلاله عن رأيه في نجوم الفن الحاليين.

قال شعبان: "الجيل الجديد لا يرى إلا نفسه، ولا يهتم بالآخرين، ويتميز بالغرور والتعالي وانعدام الموهبة، وهم أساؤوا للفن المصري، وساهموا في تشويه كل شيء، وأنا مؤيد جدا لفكرة أنهم ورائ انتشار ظاهرة البلطجة والعنف والتعصب، فالفن المصري أصبح لا يرتقي بعقول الشعوب، بل يهدم ويُرجعنا إلى الوراء"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "كلما استمعت إلى أن محمد رمضان هو نجم مصر الأول أصاب بحالة من الضحك، فهو لا يمتلك كاريزما ولا يصلح أن يكون نجما، كما أن أعماله سيئة، فهو ممثل ضعيف، وأكثر ما يستفزني فيه هو غروره، وعندما علمت بنشره لصور سياراته الجديدة تعجبت من تصرفاته الغريبة والتي لا يمكن أن تصدر من فنان عاقل وناجح".

وأضاف: "مضمون المسرح حاليا فارغ وحقير لا أريد التحدث عنه، فما يقدم من خلال (مسرح مصر) يسيء للمسرح المصري وإلى الفن عامة، ولا أصدق ما أراه من خلال هذه العروض".

واستطرد قائلا: "شباب بلا موهبة يلقون النكات السخيفة على خشبة مسرح، وأنصح أشرف عبدالباقي وفرقته بالجلوس في المقهى، والتوقف عن تقديم عروضهم السخيفة".

يذكر أن يوسف شعبان تم تكريمه مؤخرا في مهرجان ، وقال يوسف شعبان خلال الندوة إنه سعيد بالتكريم من إدارة مهرجان الإسكندرية ويشعر أن ذلك جاء في وقته تماما، مازحا: كنت قاربت على نسيان أنا بشتغل إية؟ (التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. إيلى جولدنج وكاتى بيرى وريتا أورا يتألقن بحفل BRIT Awards
التالى إيميلى ساندى تفوز بجائزة BRIT أفضل أداء منفرد