اخبار الفن (خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم

اخبار الفن (خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم
اخبار الفن (خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم
رد مصمم الأزياء هاني البحيري على الانتقادات الموجهة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان الذي ارتدته الممثلة دنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها إيمي.

قال البحيري في تصريح خاص لـFilFan.com: "دنيا كانت تنوي شراء الفستان من دار الأزياء الذي صممه Ralph and Russo، ولكنهم أخبروها بسعر خيالي، ووسط ارتفاع سعر الدولار كان الأمر سيكلفها الكثير، فأرسلت لي الفستان وطلبت مني تنفيذه، وقد كان".

وتابع: "دنيا كتبت أنه من تنفيذي وليس تصميمي، وهذا دليل على أني لم أسرق الموديل كما أشيع، ولو كانت نيتي هي السرقة كان من الممكن أن أغير قليلا في الفستان، أو على الأقل أن أغير لونه، ولكن هذا ما لم يكن مقصودا، كان المقصود هو التأكيد أن الإنتاج المصري من الممكن أن ينافس العالمي وبنفس الجودة".

وأضاف: "كثير من الانتقادات نالت الفستان بسبب اللمسة النهائية أو أنه لم يكن منفذ بشكل جيد، وتغافل المنتقدين أن دنيا أما، وحركتها هي من أفسدت الشكل النهائي للفستان وتسببت في فساد مكوته، وفور وصولها لحفل الزفاف وابنتها (كايلا) تبكي بسبب الزحام والصوت العالي، وكانت تجلس على رجلها، ودنيا حملتها مما أفسد شكل الفستان".

وأكد أنه ليس في حاجة للدفاع عن نفسه وثقته بموهبته ليس لها حدود، والرد العملي في عرض الأزياء القادم لي.

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى