أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى وقف قناة «إم بي سي مصر» -

عن سبب غيابها.. فادية عبد الغنى: "البعيد عن العين بعيد عن القلب"

عن سبب غيابها.. فادية عبد الغنى: "البعيد عن العين بعيد عن القلب"
عن سبب غيابها.. فادية عبد الغنى: "البعيد عن العين بعيد عن القلب"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أكدت الفنانة القديرة فادية عبد الغنى أن ابتعادها عن الحياة الفنية وبالتحديد عالم الدراما التليفزيونية خلال الفترة الماضية، أمر ليس مقصودا على الإطلاق، ولكن بسبب أن الأدوار التى تعرض عليها لا تليق بتاريخها الفنى، معلقة :"ماينفعش بعد تاريخ كويس الواحد عمله أقدم أى دور والسلام .. عملنا بصمة لازم نستكملها بشكل محترم".

وأضافت عبد الغنى فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، قائلة :"يكاد يكون عدم تواجدى بكثافة، بسبب حالة الانطواء والجلوس فى منزلى بشكل مستمر، وهناك مثل يقول :"البعيد عن العين بعيد عن القلب"، لافتة إلى أنها لا تحتاج أن تنشر نفسها وتتواجد فى كل الأحداث والمجتمعات الفنية حتى يتذكرها المنتجون والمخرجون فهى أكبر من ذلك، وأن ما يفعل هذا، الوجوه الشابة والجديدة التى تبحث عن فرصة.

وأكدت عبد الغنى أنها تعتز بكل المحطات الفنية التى قدمتها سواء على المستوى الدرامى أو السينمائى، وإن كان تواجدها فى عالم الدراما التليفزيوينة أكثر، مشيرة إلى أن هناك محطات فنية لاتنساها وتكون قريبة بشكل مستمر من قلبها مثل أدوارها فى "المال والبنون" للمخرج مجدى أبو عميرة و"الوتد" للمخرج أحمد النحاس، و"سوق العصر" للمخرج هانى إسماعيل، و"العصيان" للمخرج أحمد السبعاوى، وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد هنيدى يبحث عن سيف عنترة بن شداد فى فيلمه الجديد
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية