أخبار عاجلة

تعرف على بطلات فيلم "آخر ديك فى مصر"

تعرف على بطلات فيلم "آخر ديك فى مصر"
تعرف على بطلات فيلم "آخر ديك فى مصر"

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

يستكمل النجم محمد رمضان حاليا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة فى بعد انتهائه من أحداث العمل فى أسوان، حيث صور المشاهد الأولى من الفيلم هناك الأسبوع الماضى.

وشهد الفيلم العديد من التغيرات بانضمام أبطال جدد إذ تم التعاقد مع الفنانة هالة صدقى لتقديم دور والدة محمد رمضان فى الأحداث بدلاً من الفنانة لبلبة التى اعتذرت عن العمل، كما انضمت إنجى وجدان لتجسيد شخصية شقيقة "رمضان" بعد أن كان مقررا أن تقدمه دينا الشربينى، وجاءت الممثلة الشابة ملك قورة لتقدم دور ابنة خالة محمد رمضان، كما التحقت الفنانة انتصار هى الأخرى لفريق العمل.

فيلم "آخر ديك فى مصر" يشارك فى بطولته محمد عمر فى دور حبيبة محمد رمضان، ومحمد ثروت ومحمد على رزق، وتدور أحداثه فى إطارلايت كوميدى حول شخص يعمل فى بنك ويمر بالعديد من المفارقات الكوميدية مع أفراد عائلته، وهو من إنتاج شركتى مصر للسينما للمنتج كامل أبو على وإعلام المصريين لأحمد أبو هشيمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شمس تنضم لمسلسل "طاقة القدر" أمام حمادة هلال لرمضان المقبل
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016