أخبار عاجلة

4 أسباب تدفعك لمشاهدة "FLORENCE FOSTER JENKINS" بـ"مهرجان "

4 أسباب تدفعك لمشاهدة "FLORENCE FOSTER JENKINS" بـ"مهرجان "
4 أسباب تدفعك لمشاهدة "FLORENCE FOSTER JENKINS" بـ"مهرجان القاهرة"

ADTECH;loc=300


كتبت – أسماء مأمون

يعتبر فيلم "FLORENCE FOSTER JENKINS" واحدا من أهم الأفلام المعروضة فى الدورة الـ 38 من مهرجان السينمائى الدولى هذا العام..  والعمل مقتبس عن قصة حقيقية لسيدة راقية تدعى "فلورانس" تصر على الغناء الأوبرالى، ورغم ضعف صوتها وتواضع موهبتها إلا أنك تجبر على التعاطف مع صوتها وشجاعتها فى مواجهة مرضها بالأمل والتمسك بالطموح والحلم.

ونشرت عدد من المواقع الفنية العالمية 4 أسباب تدفعك لمشاهدة الفيلم ، أولها هو أداء النجمة ميريل ستريب الرائع حيث وصفه النقاد بأنه "يفطر القلب" ومن المتوقع أن تترشح النجمة عن هذا الدور لنيل جائزة الأوسكار من جديد إذ فازت بها 3 مرات خلال مسيرتها الفنية.

أما السبب الثانى فيعود للأداء الناضج الذى يقدمه النجم هيو جرانت في دور حبيب فلورانس ومدير أعمالها، وأكد موقع queerty أنه حرص على التركيز بشدة في كل مشهد يجمعه بالنجمة العالمية ميريل ستريب والذى قد ينال عنه جائزة الأوسكار أيضا، ومن الأسباب الهامة اهتمام صناع الفيلم بأدق تفاصيل فترة العشرينات والثلاثينات من القرن الماضى بالعمل خاصة الأزياء والديكورات وغيرها، وأيضا الطاقة الإيجابية التى يمنحها هذا الفيلم، إذ يستمد الجمهور من شخصية فلورانس ومن أداء ميريل ستريب القوة على مواجهة مشاكل الحياة.

وفيلم "FLORENCE FOSTER JENKINS" تم عرضه جماهيريا بالولايات المتحدة 12 أغسطس الماضى، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا حيث بلغت إيراداته في شباك التذاكر 27.3 مليون دولار فى أمريكا وحدها، ومن المقرر عرض الفيلم فى ألمانيا 24 نوفمبر الجارى فيما يتم عرضه باليابان وإيطاليا خلال شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب ميريل ستريب وهيو جرانت كلا من سيمون هيلبرج وريبيكا فيرجسون وجون كافانا ونينا ارياندا ونيفي جوتشاف وديلينا بوكليفا وجايمس سوبول كيلي وايليوت ليفى ومارك ارنولد ودانى ماهونى ومن تأليف نيكولاس مارتن ومن إخراج ستيفن فريرز.

يشار إلى أن ميريل ستريب افتتحت الدورة الـ 37 من مهرجان السينمائى الدولى بفيلمها " Ricki and the Flash " وجسدت خلاله شخصية مغنية جاز ضحت بكل شيء بما فيهم عائلتها فى سبيل تحقيق حلمها ولكنها تعود إليهم بعد تعرض ابنتها لمشاكل بسبب طلاقها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن لأول مرة محمد نور ينشر صورة ابنته "عليا"
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016