تخفيض 50% على تذاكر الأفلام فى بعض السينمات.. تعرف عليها

ADTECH;loc=300


كتب العباس السكرى

أقبل المسئولون عن بعض دور العرض السينمائى، فى القاهرة وأكتوبر، على تخفيض سعر التذكرة إلى النصف، يوم الاثنين من كل أسبوع ، فى عدد من السينمات منها (كايرو مول، وندر طيبة، ورينسانس أكتوبر)، وغيرها ، تيسيرًا على الجمهور، حسبما قال أحد مديرى هذه الدور، موضحًا أن القرار يمثل – رغم زيادة الأسعار -  خطوة جريئة من شركة التوزيع وشركات الإنتاج.

لف ودوران
لف ودوران

وأضاف المصدر لـ "اليوم السابع"، أن تخفيض سعر التذكرة على جميع الأفلام المعروضة، وليس فيلما بعينه، وجاء ذلك بالاتفاق مع أصحاب الأفلام الموجودة فى تلك السينمات، ولفت إلى أن الإقبال يوم الاثنين جيد جدا، خصوصا أن هناك حالة ركود تشهدها دور العرض بعد دخول الدراسة ، وانخفاض عدد الجمهور انعكس على إيرادات الأسابيع الماضية والتى جاءت قليلة.

حملة فريزر
حملة فريزر

وعن سعر تذكرة السينما فى الأيام العادية بعيدا عن يوم الاثنين، لم يطرأ عليه أى زيادة ، ولم يتم تطبيق القيمة المضافة عليها حتى الآن ، وعلّق :"لو سعر التذكرة ارتفع وسط ما يعانيه المواطن من ظروف اجتماعية قاسية محدش هيدخل سينما، والناس مش ناقصة" ، مشيرا إلى أن سعر التذاكر فى بعض سينمات وسط البلد منها "مترو" و"رينسانس دوان تاون" يبدأ من  20 و25 جنيها، ولم تطرأ عليها أى زيادة، موضحا أن هناك تذاكر سينما فئة 50 و60 جنيها فى سينمات "نايل سيتى" و"مول العرب" وغيرها.

كلب بلدى
كلب بلدى

وتشهد دور العرض السينمائية حاليًا عرض 6 أفلام منذ عيد الأضحى، وإلى الآن، وهى "لف ودوران" للنجم أحمد حلمى ودنيا سمير غانم إخراج خالد مرعى، و"عشان خارجين" بطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، إخراج خالد الحلفاوى، و"كلب بلدى" بطولة أحمد فهمى، أكرم حسنى، إخراج معتز التونى، و"حملة فريزر" بطولة شيكو وهشام ماجد إخراج سامح عبد العزيز، وتحت الترابيزة" بطولة محمد سعد، إخراج سميح النقاش، و"صابر جوجل" بطولة محمد رجب وسارة سلامة، إخراج محمد حمدى.

 

ومن المقرر عرض أكثر من فيلم سينمائى فى المواسم المقبلة ، منها "القرموطى فى أرض النار" بطولة أحمد آدم، إخراج أحمد البدرى، و"يا تهدى يا تعدى" بطولة آيتن عامر، إخراج خالد الحلفاوى، و"هروب اضطرارى" لأحمد السقا إخراج أحمد خالد موسى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى