أخبار عاجلة
"الشبلي" يطلق حملة لمقاطعة البضائع الإيرانية -

صورة - هاني عادل برفقة بناته

صورة - هاني عادل برفقة بناته
اخبار الفن صورة - هاني عادل برفقة بناته
على الرغم من حرص الفنان هاني عادل على اخفاء أسرته بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، إلا أنه شارك جمهوره بصورة لبناته نجمة وليال.

ونشر هاني عادل عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورة تجمعه ببناته، وعلق على الصورة وكتب: "بناتي .... اسعد واحد في العالم لاني ابو البنات دول .... و البنات دول بالذات".

وانهالت التعليقات على هاني من محبيه ومتابعيه فور نشره للصورة، وتمنوا من الله أن يحفظهما له، فيما علق البعض على عدم التشابه بينهم.

ويشارك هاني عادل حاليا في تصوير مسلسل "حجر جهنم" من بطولة إياد نصار، وكندة علوش، وشيرين رضا، وأروى جودة، وهاني عادل، وأميرة هاني، وفراس سعيد، وسلوى عثمان، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي، ومن إنتاج محمد مشيش.

"حجر جهنم" تدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال 3 قصص لـ 3 نساء يعانين مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، ولذكل يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في ومن خلال أحداث المسلسل يبحثن عن الوسيلة التي تمكنهن من التخلص من أزواجهن دون أن يتم إدانتهن.

اقرأ أيضا

هاني عادل لتوفيق عكاشة بعد لقائه مع السفير الإسرائيلي: "أقول فيك إيه تاني"

بالفيديو- هاني عادل: بدأت التدخين في 3 ثانوي.. واخترت لبناتي أسماء سهلة النطق

هاني عادل يقلع عن هذه العادة بعد 20 عاما

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية