أخبار عاجلة

تعرف على كواليس حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تعرف على كواليس حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم
اخبار الفن تعرف على كواليس حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم
أكد برنامج "ET بالعربي" أن قبل حفل زفاف أحدث عروسين في الوسط الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وصل قبل يومين من الزفاف سمير غانم ودلال عبد العزيز وابنتيهما دنيا وإيمي إلى الفندق المقام فيه الحفل بالجونة، أما حسن الرداد فقد وصل بنفس يوم الزفاف إلى الجونة مع ماجد المصري وزوجته والإعلامية سهير شلبي.

وقبل الزفاف بيوم وصل إلى الفندق عمرو يوسف، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، ودرة، والمنتج هشام جمال، ورجل الأعمال إيهاب طلعت .

وعن الأخبار المتداولة حول أن العروسين هم من تكلفا بمصاريف الطيران والإقامة للمدعوين، أكدت مصادر لـ ET بالعربي عكس ذلك وأن المدعوين هم من تكلفوا بمصاريفهم، وهناك من سافر بسيارته وأقام بفندق مجاور.

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ 4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ ايضاً
أحمد حلمي يوجه رسالة إلى حسن الرداد وإيمي سمير غانم : تاني يوم جواز عدى

(خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم

محمد رمضان يشارك جمهوره بصور من كواليس "أخر ديك في مصر" ويكشف عن اسمه بالفيلم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية