أخبار عاجلة

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري
اخبار الفن بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري
تهكم الممثل التونسي لطفى العبدلي على جملة عادل إمام التى ألقاه فى ختام "أيام مهرجان قرطاج السينمائية"، وذلك بعد أن أعتلى عادل إمام المسرح وقال إن مصر والسينما المصرية "أم الدنيا".

ومع نهاية الحفل رد لطفى العبدلي على جملة عادل قائلاً "إذا كانت مصر أم الدنيا فتونس هي أبو الدنيا، وإذا كانت السينما المصرية أم السينما، فالسينما التونسية أبوها".

وبسبب كلمة لطفى العبدلي ترك السفير المصري بتونس السهرة غاضباً، وخلال لقاء مع العبدلي على إحد إذاعات الراديو بتونس أكد أنه كل شخص يدافع عن بلاده وما قاله لا يحمل إى إساءة أو تشويه تجعل السفير المصري يغضب، وأنهى كلامه بأن تونس هي من اسست .

جدير بالذكر أن عادل إمام شارك كضيف شرف في "أيام قرطاج السينمائية"، وتم تكريمه وتسلم "الوسام الوطني للاستحقاق" اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.

على جانب أخر كان عادل إمام تعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2017 والذي سيحمل اسم "عفاريت عدلي علام"، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاً

أحمد حلمي تعليقا على الوسام الوطني للاستحقاق: الإجابة عادل إمام

هكذا هنأ الفنانون عادل إمام بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"

محمد رمضان لـ عادل إمام: أنت فخر لنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية