أخبار عاجلة

أول صورة واضحة لابنة دنيا سمير غانم

تحرص الممثلة دنيا سمير غانم دائما على إخفاء وجه ابنتها عن أعين الصحافة والإعلام، وإن ظهرت معها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي فتتعمد دنيا اخفاء وجه ابنتها.

لكن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات محبي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، صورا من حفل زفافهما، وكان من ضمنهم صورة لابنة دنيا مع والدتها ووالدها.

وظهرت دنيا من قبل وهى تحمل ابنتها كايلا في ليلة الحنة الخاصة بشقيقتها إيميي، لاقت الصورة رواجا كبيرا على الرغم من أن جودة الصورة سيئة للغاية ولكن تم تداولها على أنها اول صورة للطفلة الصغيرة.

فيما كان الظهور الثاني لابنة دنيا كان في حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أثناء التقاط أهل العروس صورة تذكارية معها، وظهرت دنيا وهى تتوسط زوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتها كايلا وبدت الصورة واضحة أكثر.

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ 4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ أيضا

(خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم

بالصور- إطلالة رقيقة لدنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها

صورة- ابنة دنيا سمير غانم تظهر لأول مرة في ليلة حنة إيمي وحسن الرداد

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية