أخبار عاجلة
البيت الأبيض يجدد دفاعه عن عملية الإنزال في اليمن -

بسبب ترامب.. روبرت دي نيرو يرفض التقاط صورة مع أرنولد شوارزنيجر

يعد الممثل روبرت دي نيرو واحدا من أشد مهاجمي مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حتى أنه ظهر في فيديو ينتقد فيه ترامب ويصفه بأبشع الأوصاف.

وأثناء تواجده في الحفل السنوي لأصدقاء قوات الدفاع الإسرائيلية المقام بلوس أنجلوس، رفض روبرت دي نيرو التقاط صورة مع الممثل والمصارع أرنولد شوارزنيجر، المعروف بانتمائه للحزب الجمهوري، قائلا: "إذا كنت تدعم دونالد ترامب، فأنا لا أريد أن أتعامل معك في أي شيء"، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وأصر دي نيرو على سؤاله "هل ستصوت لترامب؟"، مستدركًا "إذا لم تساعد في وجود حل، فأنت جزء من المشكلة"، في محاولة منه لتشجيع شوارزنيجر على التصويت لهيلاري كلينتون.

يشار إلى أن أرنولد شوارزنيجر، الحاكم الجمهوري السابق لولاية كاليفورنيا، صرح في وقت سابق إنه لن يصوت لترامب، وكتب عبر حسابه على موقع Twitter، "لأول مرة منذ أن أصبحت مواطنًا أمريكيًا في عام 1983، لن أصوت لمرشح جمهوري في الانتخابات الرئاسية".

وأضاف: "أنا مثل الكثير من الأميركيين، لم أقرر بعد لمن سأعطي صوتي، صحيح أنني فخور بانتمائي للحزب الجمهوري، لكنني فوق كل شيء أميركي".

وبالرغم من الجدل الذي تسبب فيه حديث روبرت دي نيرو، التُقطت عدد من الصور تجمع الرجلين وهما يتصافحا ويضحكان سويًا.

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

اقرأ أيضًا
بالفيديو- روبرت دي نيرو عن دونالد ترامب: غبي وأحمق وكلب وخنزير.. أود أن ألكمه في وجهه

في عيد ميلاده ..10 معلومات قد لا تعرفها عن روبرت دي نيرو.. بلد لن يزورها وممثلة يفضلها

بالصور والفيديو- أرنولد شوارزنيجر يكذب شائعة وفاته بلقائه مع سيلفستر ستالون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية