أخبار عاجلة

تدهور الحالة الصحية للفنان السعودي أبو بكر سالم ونقله للعناية المركزة مجدداً

تدهور الحالة الصحية للفنان السعودي أبو بكر سالم ونقله للعناية المركزة مجدداً
اخبار الفن تدهور الحالة الصحية للفنان السعودي أبو بكر سالم ونقله للعناية المركزة مجدداً
رغم تحسن صحته وعودته من رحلة العلاج بألمانيا، تدهورت الحالة الصحية للفنان اليمني أبو بكر سالم بلفقيه مجدداً، ونقل على أثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وكان قد سافر أبو بكر سالم إلى مدينة ميونخ الألمانية، منذ حوالي شهرين لإجراء فحوصات طبية اعتاد على القيام بها كل فترة للاطمئنان على حالته الصحية، بعد إجراءه عملية قلب مفتوح منذ 4 سنوات.

وسبب تدهور حالة ألفنان أبو بكر سالم الصحية هو المشاكل التى يعاني منها بالقلب بالإضافة إلى الفشل الكلوي الذي أدي إلى ضعف فى المناعة.

أبو بكر سالم بلفقيه مغني وملحن وشاعر واديب يمني يحمل الجنسية السعودية منذ سبعينيات القرن الماضي عاش متنقلا بين عدن وبيروت وجدة والقاهرة إلى أن استقر في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

تميز الفنان أبوبكر سالم بلفقيه بثقافة عالية انعكست وعيًّا فنيًّا واسعًا في تجربته الطويلة، كما تميز بعذوبة صوته، وتعدد طبقاته بين القرار والجواب، وبالقدرة على استبطان النص وجدانيًّا بأبعاده المختلفة فرحًا وحزنًا، كما تميز بقدرته على أداء الألوان الغنائية المختلفة، فإلى جانب إجادته للأغنيتين الحضرمية والعدنية، فقد أجاد الغناء الصنعاني الذي بدأ يمارسه منذ بداياته الفنية.

اقرأ أيضاً

أبو بكر سالم في حالة صحية حرجة واصدقاءه يدعون له

أبو بكر سالم في قمة عطائه ولا يفكر في الاعتزال

بالصور: سلطان عمان يكرم محمد عبده وأبو بكر سالم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق ليتل ميكس يفوز بجائزة BRIT أفضل أغنية بريطانية منفردة
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية