اخبار الفن بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية

اخبار الفن بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية
اخبار الفن بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية
علق الإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه "العاشرة مساءاً" على أزمة تهكم الممثل التونسي لطفى العبدلي على جملة عادل إمام التى ألقاه فى ختام "أيام مهرجان قرطاج السينمائية"، وذلك بعد أن أعتلى عادل إمام المسرح وقال إن مصر والسينما المصرية "أم الدنيا"، ورد العبدلي قائلاً "إذا كانت مصر أم الدنيا فتونس هي أبو الدنيا، وإذا كانت السينما المصرية أم السينما، فالسينما التونسية أبوها".

وأكد الإبراشي من خلال الحلقة أن جملة "مصر أم الدنيا" هي تعبير شائع فى كل العالم وأن السينما المصرية ذات تاريخ كبير طويل، وهذا لا يعنى التقليل من شأن تونس أو السينما التونسية.

وأضاف الأبراشي أنه يجب أن تنتهي الجمل العنصرية، وأن عادل إمام من أهم قامات السينما العربية، وكرم فى تونس لتاريخه العريق، وأن يعتبر سفير للسينما العربية فى كل الدول.

وأنهي الإبراشي كلامة أن عادل إمام كان واحداً من حارب الإرهاب بالسينما وكان يقدم اجرأ ألأفلام والمسرحيات التى تحمل مضمون سياسي فى فترة كان الإرهاب متواجداً بشده فى مصر.

جدير بالذكر أن عادل إمام شارك كضيف شرف في "أيام قرطاج السينمائية"، وتم تكريمه وتسلم "الوسام الوطني للاستحقاق" اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.

على جانب أخر كان عادل إمام تعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2017 والذي سيحمل اسم "عفاريت عدلي علام"، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

أحمد حلمي تعليقا على الوسام الوطني للاستحقاق: الإجابة عادل إمام

هكذا هنأ الفنانون عادل إمام بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى