أخبار عاجلة

قبل مشاركته فى مهرجان دبى.. "مولانا" قنبلة 2016

قبل مشاركته فى مهرجان دبى.. "مولانا" قنبلة 2016
قبل مشاركته فى مهرجان دبى.. "مولانا" قنبلة 2016

ADTECH;loc=300


كتبت – أسماء مأمون

يستعد صناع فيلم "مولانا" للمشاركة في الدورة الـ 13 من مهرجان دبى السينمائى الدولى ديسمبر المقبل، ولا يختلف أحد على أنه واحد من الأفلام المثيرة للجدل قبل عرضها جماهيريا، فدائما ما لا تمر الأفلام التى تتناول الخطاب الدينى وتدعو للتفكير في البديهيات أو تغيير العادات الراسخة المتعارف عليها مرور  الكرام بدون أصوات تدعو للمحاربة وأصوات تتهم بالكفر والإلحاد وأصوات تدعم رسالة العمل.

وفي هذا السياق قال مخرج العمل مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع" إنه يتوقع أن يتقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد لأنه خفيف الظل وبه حس كوميدى ولكن بالنسبة للمهتمين بالخطاب الدينى فإن الفيلم سيكون بمثابة القنبلة ويشكل صدمة لهم.

وأضاف أن الفيلم رغم انه مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عيسى إلا أن به مشاهد تختلف عن الرواية حيث قام بالتوصل إلى صيغة مخففة من بعض فصول الرواية بالاتفاق مع ابراهيم عيسى ليسهل تقديمها في فيلم سينمائى، مشيرا إلى أنه تعمد ألا يكون الفيلم مستفزا حتى لا يتصيد أحد الأخطاء، ومؤكدا أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت.

الفيلم بطولة عمرو سعد ودرة، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدى، وريهام حجاج، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وأحمد راتب، وإخراج وسيناريو مجدى أحمد على، وهو مأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى، تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وحصل على اجازة من الرقابة على المصنفات الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية