أخبار عاجلة

بالصور- تكريم ماثيو ماكونهي عن فيلم Gold بحضور زوجته عارضة الأزياء

حضر الممثل ماثيو ماكونهي، إلى الحفل السنوي لتوزيع جوائز هوليوود السينمائي، الذي أقيم أمس الأحد، وذلك لتكريمه هو وفريق عمل فيلم Gold وحصولهم على جائزة العمل الجماعي.

والتقطت عدسات المصورين عددًا من الصور لماثيو ماكونهي بصحبة زوجته عارضة الأزياء كاميلا ألفيس، البالغة من العمر 34 عامًا، التي ارتدت فستان أسود فيما فضل هو التخلي عن البذلة السوداء الرسمية وارتدى بذلة زرقاء.

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

وكشف ماكونهي، الذي بلغ من العمر 47 عامًا منذ أيام قليلة، أنه قضى يوم عيد ميلاده مع عائلته، موضحًا في حوار مع موقع ET "ذهبنا إلى النهر الذي تعلمت السباحة فيه وأنا صغير، كان الجو بارد قليلًا لكن هذا لم يمنعنا من النزول مياه النهر".

وتابع " أقامنا حفل شواء على الشاطئ، واستمعنا إلى بعض المقطوعات الموسيقية التي اختارها لنا ابني". يشار إلى أن ماكونهي وزوجته لديهم 3 أبناء وهم؛ ليفي 8 سنوات، وفيتا 6 سنوات، ولينجستون 3 سنوات.

فيلم Gold مستوحى من قصة حقيقية عن شخص يبحث في المناجم ليجد منجما من أحد أكبر مناجم الذهب في العالم في اندونيسيا. وتدور الأحداث في عام 1988، حول رجل أعمال ومنقب فاشل يدعى "كيني ويلز"، يقرر الاتجاه إلى أدغال اندونيسيا حيث يوجد الكثير من الذهب الذي لم يُكتشف بعد، ولكن بعد أن يجده ويصبح من الأثرياء، يواجه مشكلة كبيرة مع سلطات التحقيق الاندونيسية، بحسب ما ذكر موقع Variety.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية