اخبار الفن بعد أسبوع من طرحه.. الإعلان التشويقي لفيلم "البر التاني" يحقق مليون مشاهدة على YouTube

اخبار الفن بعد أسبوع من طرحه.. الإعلان التشويقي لفيلم "البر التاني" يحقق مليون مشاهدة على YouTube
اخبار الفن بعد أسبوع من طرحه.. الإعلان التشويقي لفيلم "البر التاني" يحقق مليون مشاهدة على YouTube
حققت المقدمة الإعلانية للفيلم السينمائي الجديد "البر التاني" مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحه على موقع YouTube من خلال شركة Creativo.

وتكشف المقدمة عن محاولات مجموعة من الشباب توفير المال اللازم لأحد سماسرة الهجرة بشكل غير رسمي إلى إيطاليا، وانعكاس هذا القرار على أهلهم بين مؤيد للفكرة ورافض لها.

جدير بالذكر أن "البر التاني " يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ38، المقام في الفترة من 15 وحتى 24 نوفمبر الجاري.

"البر التاني" من بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب، خالد النجدي وحنان سليمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس في التعاون السادس بينهما، وإنتاج شركة Creativo ودي إكس برودكشنز بالتعاون مع The Partner Barcelona (إسبانيا)، وتقوم شركة الماسة للإنتاج الفني بتوزيعه في أنحاء العالم، بينما تتولي شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم.

ويتابع الفيلم قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة باردة.

فيلم "البر التاني" تم تصويره جزء منه في إسبانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في مصر بالأرياف وعلى ساحل البحر، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل يضم مدير التصوير المصري أحمد عبد العزيز، مدير التصوير الإسباني أوسكارفيليسس، المخرج المساعد تشيما ليناريس، واشترك في المونتاج كل من السوري سالم درباس مع الإسبانيين مانيلفراسكيل وكونرادو لوبيز، وقام بالمؤثرات الخاصة الخبير الإسباني سالفادور سانتانا، والمؤثرات البصرية رافاييل غالدو.

يشار إلى أن محمد علي ممثل شاب تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم اتجه للتمثيل وشارك في العديد من الأعمال منها الجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز، فيلم القشاش، دوره اللافت للنظر في فيلم المعدية، ثم أسس شركة Creativo للإنتاج السينمائي والدعاية والإعلان عام 2013 وهي شركة مساهمة، ويعد فيلم البر التاني أول إنتاجاتها الفنية.

وعلى إدريس مخرج مصري بدأ مشواره مع السينما كمخرج مساعد في العديد من الأفلام الهامة مثل (صعيدي في الجامعة الأمريكية، الناظر، طيور الظلام والنوم في العسل)، أما أول أفلامه كمخرج هو "أصحاب ولا بيزنس"، كما أخرج العديد من الأفلام التي لاقت نجاحاً جماهيرياً ضخماً مثل "عريس من جهة أمنية"، "مرجان أحمد مرجان" و"الدادة دودي".

اقرأ ايضاً
بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية

أول صورة واضحة لابنة دنيا سمير غانم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023