أخبار عاجلة
مصدر: أبو تريكة يعود لمصر بعد وفاة والده -

مدين: سعيد بغناء أنغام أغنيتي .. وأتمنى أن يغنيها جميع المطربين

مدين: سعيد بغناء أنغام أغنيتي .. وأتمنى أن يغنيها جميع المطربين
اخبار الفن مدين: سعيد بغناء أنغام أغنيتي .. وأتمنى أن يغنيها جميع المطربين
قدمت الفنانة المصرية أنغام من خلال حفلها في مهرجان الموسيقى العربية أغنية "النهاية واحدة" التي قدمها الفنان اللبناني وائل جسار من ألحان الفنان المصري مدين.

ومن جانبه صرح مدين لـFilFan.com أنه لم يكن يعرف أن أنغام ستقدم الأغنية في الحفل، ولكنه سعد كثيرا بهذه المفاجأة، وبرد الفعل بعد الحفل على الأغنية.

وكشف مدين أنه يسعد حين يتقابل مع المطربين ويغنوا له أغاني من ألحانه بأصوات مطربين آخرين وتم طرحها تعبيرا منهم عن إعجابهم بهذه الأعمال، وأنه يتمنى أن يسمع أعماله بأصوات أكثر من فنان لأن ذلك دليل على نجاح هذه الأعمل.

وتابع أن في الماضي كانت هذه الحالة موجودة، وكنا نسمع نفس الأغنية بصوات أكثر من فنان ومطرب مثل عبد الوهاب وعبد الحليم ونجاة وفايزة أحمد، وكان الجمهور يتقبلها منهم جميعا ويعجب بها بأصواتهم جميعا، ولكن هذه الحالة اختفت تماما منذ فترة.

اسمع أنغام تغني أغنية "النهاية واحدة" من مهرجان الموسيقى العربية

اسمع أغنية "النهاية واحدة" الأصلية بصوت وائل جسار

من ناحية أخرى، نشر المحلن مدين صورة له وهو طفل بصحبة الفنان القدير حسن حسني، بعد أن شارك معه في أحد الأعمال الفنية المعروفة.

وكشف مدين أن الصورة من كواليس تصوير مسلسل "أم كلثوم"، الذي قدمته الفنانة صابرين وعرض لأول مرة عام 1999، وحقق نجاحا وشهرة كبيرة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية