أخبار عاجلة
شحن 325 كجم ذهب من منجم السكري إلى كندا لتنقيتها -
ضبط 10 متحرشين بطالبات المدارس والجامعة بدمنهور -

بالصور- شاهد الملصقات الدعائية لأبطال فيلم "يوم للستات" الرجال

بطريقة تُوحي بأن فيلم "يوم للستات" ليس عن النساء فقط، أطلقت شركة "شاهين فيلم" بوسترات لشخصيات الرجال الخمسة من فيلم المخرجة كاملة أبو ذكري والنجمة إلهام شاهين، والمقرر أن يفتتح فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان السينمائي الدولي، وينافس في المسابقة الرسمية.

أبطال بوسترات شخصيات الرجال هم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، وهي من تصميم شركة MAD Solutions، وتعتمد البوسترات في تصميمها على شكل البورتريه المرسوم باليد، والذي يدل كل واحد منها على ملامح الشخصية المرسومة به.

وكانت شاهين فيلم قد أطلقت منذ أيام بوستر الفيلم التشويقي للعالم العربي، بعد شهر من إطلاق البوستر التشويقي العالمي بالتزامن مع العرض العالمي الأول للفيلم، بالدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني ضمن قسم Debate Strand.

تحدث قصة يوم للستات في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوما خاصا لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل يوم للستات عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

ويعتبر الفيلم هو ثالث تجربة إنتاجية للنجمة إلهام شاهين حيث أنتجت فيلمي هز وسط البلد (2015) للمخرج أبو سيف، وخلطة فوزية لـمجدي أحمد علي (2009)، وتشمل مسيرتها الفنية أكثر من 120 عمل فني في السينما والتلفزيون والمسرح، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات من مهرجانات السينما الدولية، من بينها أفضل ممثلة في مهرجان أبوظبي السينمائي عن دورها في خلطة فوزية وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان المركز القومي للسينما عن دورها في فيلم الرغبة.

يوم للستات
يوم للستات
يوم للستات
يوم للستات

اقرأ أيضا

صورة- الملصق الدعائي الثاني "ليوم للستات" رجال فقط

العرض الأول والثاني لـ "يوم للستات" يرفعان لافتة كامل العدد

5 أسباب تدفعك لمشاهدة "يوم للستات" عند عرضه في مصر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. أبو هشيمة وتامر أمين وليلى علوي في حفل افتتاح dmc
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016