أخبار عاجلة

مروان خورى يختتم حفله بالأوبرا ويغنى من ألحان عبد الوهاب وملحم بركات

مروان خورى يختتم حفله بالأوبرا ويغنى من ألحان عبد الوهاب وملحم بركات
مروان خورى يختتم حفله بالأوبرا ويغنى من ألحان عبد الوهاب وملحم بركات

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

استكمل المطرب اللبنانى مروان خورى حفله على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، فى مهرجان الموسيقى العربية، بأغنية من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات، حيث أكد خورى أن فقدان "بركات" يعد خسارة كبيرة، كما أن إنتاجه لم يكن على صعيد لبنان فقط وإنما على مستوى الوطن العربى كله، وأن أفضل شىء يمكن تذكره به هو غناء أغنية له.

 

وقدم أغنية "لما أنت ناوى" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والتى كتب كلماتها محمد عبد المنعم، مع إجراء بعض التغييرات فى التوزيع حسبما كشف مروان خورى، الذى غنى بعد ذلك عددا كبيرا من الأغنيات التى كتب كلماتها ولحنها بنفسه وهى "أكبر أنانى"، و"العد العكسى"، و"معقول"، و"انت ومعى"، و"بتمون"، و"رح غنى الليلة".

 

كما غنى أغنيته الشهيرة "كل القصايد" بعد مطالبات من الجمهور، ولحقها بغنائه أغنية "دواير" للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى حيث تعد هذه الأغنية من الثوابت لدى المطرب اللبنانى فى حفلاته وخاصة بمصر مثلما أكد خورى داعياً بالرحمة والمغفرة للشاعر الرحل، وبعدها قام بغناء أغنية "لو" صولو بيانا بنفسه، ونفس الأمر لأغنية "انت ومعى"، وغنى مروان خورى "قصر الشوق" بناء على طلب الجمهور، واختتم الحفل بأغنية "مغرم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية