أخبار عاجلة

جنات تصفف شعر رزان مغربي

في حلقه جديدة من برنامج "ضربة حظ" اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء تحل المطربة المغربية جنات ضيفة على الاعلامية رزان مغربي، حيث تتحدث جنات عن مشوارها الفني وأخر البوماتها، وتكشف إلى أي مدى لعب الحظ دورًا في هذا المشوار.

كما تكشف جنات خلال اللقاء العديد من أسرار وكواليس حياتها الشخصية، وتشدو خلال الحلقة أيضًا بباقة من أجمل أغنياتها، كما تتحدث عن كواليس أغنيتها الشعبية "عايزة اقرب"، حسبما جاء في بيان إعلامي.

جنات ورزان مغربي

وقامت جنات بتصفيف شعر الاعلامية رزان مغربي في الحلقة، وذلك بعد حديثهما عن تصفيف جنات لشعر المطرب اللبناني مروان خوري، حيث أوضحت جنات أنها وجدت مروان خوري غاضبا وعندما سألته عن السبب قال لها إن شعره يسبب له إزعاجا فاقترحت عليه أن تصففه له.

وقالت جنات خلال اللقاء أيضا أنها تفضل اللون الابيض على جميع الألوان، وأنها تحب الأرقام الفردية.

جنات ورزان مغربي

يشار إلى أن أغنية "عايزة أقرب" من أحدث ألبومات جنات والذي طرحته في أبريل الماضي وحمل اسم "بنفس الكلام" وضم 10 أغنيات هي "عايزة أقرب" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع أحمد وجيه، و"أخدت قرار" كلمات هادي أبو اليزيد وألحان محمد مجدي وتوزيع يحيى يوسف، و"مش رجولة" كلمات نور الدين مصطفى وألحان مصطفى عوض وتوزيع أسامة عبد الهادي، و"١٠٠ دليل" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة عبد الهادي، و"بنفس الكلام" كلمات نادر عبد الله وألحان خالد عز وتوزيع تميم، و"أكيد زعلت" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع أحمد وجيه، و"آخر أحزاني" كلمات أحمد علي موسى وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع مدحت خميس، و"اسأل مجرب" كلمات نادر عبد الله وألحان محمدي وتوزيع ياسر ماجد، و"متتكلمش" كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد إبراهيم، و"بطل تغني" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع مدحت خميس.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. جنات تكشف عن الكلمات المحذوفة من ألبومها "بنفس الكلام"

روتانا تطرح "بنفس الكلام" للمطربة جنات غدا

صورة- جنات مصففة شعر لمروان خوري

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية