أخبار عاجلة

صحيفة تونسية: الاعتذار لجميل راتب في تونس بعد هذا التصرف .. وفضيحة لأيام قرطاج السينمائية

صحيفة تونسية: الاعتذار لجميل راتب في تونس بعد هذا التصرف .. وفضيحة لأيام قرطاج السينمائية
اخبار الفن صحيفة تونسية: الاعتذار لجميل راتب في تونس بعد هذا التصرف .. وفضيحة لأيام قرطاج السينمائية
أفادت صحيفة تونسية بأن إدارة الفندق الذي كان يقيم فيه جميل راتب بتونس تعاملت معه بشكل غير لائق، وكذلك إدارة "أيام قرطاج السينمائية".

وذكر موقع صحيفة "الشارع المغاربي" على لسان مصدر مطّلع وتحت عنوان (آخر فضائح الـ "جي سي سي") أن جميل راتب شبه محجوز في النزل أنه تم منع الممثل المصري جميل راتب من مغادرة النزل الذي أقام به خلال استضافته بالدورة 27 لأيام قرطاج السينمائية لعدم دفع ما تخلد بذمته من مصاريف ومقابل خدمات هو ومرافقه اثناء اقامتهما بالنزل.

ونقلت الصحيفة على لسان المصدر الذي لم تذكر اسمه أن الفنان المصري أبلغ ادارة النزل بأن كامل مصاريف اقامته دُفعت من طرف ادارة ايام قرطاج السينمائية وأنه عند الاتصال بمدير المهرجان ابراهيم لطيّف رفض دفع المبلغ وأغلق الخط؟ ولاحظ نفس المصدر أن وزارة الشؤون الثقافية تكفّلت في ما بعد بكل مصاريف جميل راتب الزائدة واعتذرت للفنان الكبير مع اهدائه باقة ورود قبل مغادرته الى مطار تونس قرطاج للالتحاق بالطائرة التي ستقلّه الى بلده مصر.

ونوه الموقع إلى أن الفنان جميل راتب في رصيده أكثر من 100 فيلما سينمائيا، من بينها 3 أعمال تونسية هي "شيشخان"، "صيف حلق الوادي" و"كش ملك".

يذكر أن الفنان جميل راتب كان قد حل بتونس السبت قبل الماضي لحضور فعاليات الدورة 27 لأيام قرطاج السينمائية بدعوة رسمية من ادارة الأيام.

اقرأ أيضا

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية

محمد رمضان لـ عادل إمام: أنت فخر لنا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية