أخبار عاجلة

فى تطور جديد لأزمة الفيشاوى.. شركة إنتاج جديدة تتهمه بالنصب فى 150 ألف جنيه

فى تطور جديد لأزمة الفيشاوى.. شركة إنتاج جديدة تتهمه بالنصب فى 150 ألف جنيه
فى تطور جديد لأزمة الفيشاوى.. شركة إنتاج جديدة تتهمه بالنصب فى 150 ألف جنيه

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء مأمون

يبدو أن أزمة أحمد الفيشاوى مع شركات الإنتاج لن تعرف طريقها للحل قريبا، حيث تلقت غرفة صناعة السينما شكوى جديدة من شركة انتاج تتهمه فيها بالنصب عليها فى مبلغ 150 ألف جنيه، وقدمت هذه الشركة صور لشيكات حصل بموجبها أحمد الفيشاوى على هذا المبلغ.

 

 

وأوضحت فى شكواها للغرفة أنه تم التعاقد مع أحمد الفيشاوى للقيام ببطولة فيلم سينمائى جديد مقابل حصوله على 450 ألف جنيه، وحصل بالفعل على 150 ألف جنيه مقدم تعاقد، ولكنه قام بتصوير يومين بالفيلم فقط ولم يكمل المشروع.

 

 

ومن جهتها رفضت غرفة صناعة السينما التحقيق فى هذه الشكوى أو قبولها من الأساس، وذلك ليس بسبب شكها فى المستندات التى قدمتها شركة الإنتاج، ولكن لأن هذه الشركة ليست عضو بالغرفة ومن هنا فلا يوجد لها اختصاص فى التحقيق بالأمر، وبذلك فلن يكون أمام هذه الشركة سوى اللجوء للقضاء.

 

 

وكانت غرفة صناعة السينما أصدرت قرارها مؤخرا بوقف تعامل المنتجين مع أحمد الفيشاوى لمدة عام، على خلفية عدم التزامه بتعاقده مع المنتجة ناهد فريد شوقى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر حسنى وياسمين عبد العزيز يبدآن تصوير "وعلى رأى المثل" الأسبوع الحالى
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016