أخبار عاجلة
روما يواجه فياريال اليوم في غياب محمد صلاح -
طعن رجل أعمال سعودي بالقاهرة وسرقته -

أنجلينا جولي تصل لاتفاق مع براد بيت من أجل وصاية منفردة لأطفالهما

أنجلينا جولي تصل لاتفاق مع براد بيت من أجل وصاية منفردة لأطفالهما
أنجلينا جولي تصل لاتفاق مع براد بيت من أجل وصاية منفردة لأطفالهما
قال متحدث باسم الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، إن أنجلينا حصلت على حق الوصاية المنفردة على أطفالها من زوجها الممثل الأمريكي الشهير براد بيت، وذلك بعد اتفاق توصل إليه الزوجان.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الاتفاق ينص على أن يستمر أطفال الزوجين الستة، الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما، في القيام بزيارات علاجية مع والدهم "براد".

وكانت "أنجلينا" البالغة من العمر 41 عامًا قد تقدمت بطلب للطلاق في شهر سبتمبر الماضي، بعد أيام من ورود تقارير بإصابة "براد" البالغ من العمر 52 عامًا بنوبة غضب خلال رحلة خاصة مع أسرته.

وجاء في البيان الذي صدر أمس الاثنين، أنه تم التوصل للاتفاق منذ أكثر من أسبوع بعد التشاور مع خبراء في رعاية الأطفال، وأضاف البيان "سوف يبقى الأطفال الستة مع والدتهم، وسوف يحضرون زيارات علاجية مع والدهم".

ويذكر أن العلاقة بين "براد" و"أنجلينا" بدأت عام 2005 أثناء تصوير فيلم "Mr. & Mrs. Smith"، وقد تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت لمدة 9 سنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. 5 نجوم يتنافسون على أوسكار 2017.. «تقرير»
التالى عرض خاص لفيلم "يا تهدى يا تعدى" اليوم بسينما بلازا