أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الأسواق اليوم -

في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي

في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي
اخبار الفن في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي
في أول حوار لها منذ انفصال براد بيت وأنجلينا جولي، ظهرت الممثلة جنيفر أنستون على غلاف مجلة Marie Claire، وتحدثت عن حياتها الزوجية مع الممثل جاستن ثيرو وعن فترة انفصالها في عام 2005 وخطتها العملية في المرحلة المقبلة.

وقالت أنستون، البالغة من العمر 47 عاما، "لقد تم التعامل مع حياتي الزوجية وطلاقي آنذاك على اعتبار أنها فضائح مخجلة، وجعلوني أشعر بالخزي لعدم وجود صديق في حياتي، حتى جسدي طالته الشائعات، لماذا ننظر إلى النساء من هذا المنظور الضيق الذي يتسبب في حزننا وتدميرنا، ولماذا علينا الاستماع لمثل هذا الكلام؟".

مضيفة: "أعتقد أنني عملت بجد واجتهاد في هذه الحياة وفي هذا المجال، ومن الصعب أن نتجاهل كل ذلك ويتم تصنيفي فقط على أنني شخص حزين ومحروم من الأطفال".

وتطرقت إلى علاقتها بزوجها خاصة بعد الزج باسمها في أخبار طلاق براد بيت وأنجلينا جولي، قائلة "لماذا هذا الشخص مناسب بالنسبة لي، كل ما أعرفه هو أنني أشعر بنظرته إليّ ويحبني بصدق متناهي، وهذا ما يهمني".

وتابعت: "لا يوجد جزء من شخصيتي لا أرغب في الكشف عنه أمامه وهذا يجعلني إنسانة أفضل، كما أهتم لأمره كثيرا، فهو شخص جيد ويؤلمني التفكير في أي شيء يسبب ضرر له".

وعلى الصعيد المهني، أوضحت جنيفر أنستون: "هذا الوقت لم أعد متأكدة من الخطوات التالية التي سأفعلها، فأشعر أنني في مفترق الطرق وأحاول البحث عن ما يلهمني حقًا، فما كان يبهرني في الماضي لم يعد يؤثر في الآن".

واستدركت: "في الوقت الحالي يعد التحدي الأكبر في حياتي هو محاولة العثور على ما يجعل قلبي يغني من داخله".

وحول اختيار أدوارها المقبلة، قالت: "يجب أن أشعر بالحب الشديد للشخصية، وأفكر في أن الأمر سيزعجني إذا لم أجسد هذا الدور، خاصة في هذه الأيام، فقد أصبح من الصعب أن أترك جاستن بمفرده، ولن أفعل ذلك إذا لم يكن الأمر يستحق".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شعبان عبد الرحيم لـ سعد الصغير: "يا أراجوز مش أنت اللى تقيّم صوتى"
التالى اخبار الفن عمرو سلامة ممازحا والدته في عيدها: كل سنة وأنت قوية وذكية وتحكي لي قصصا لا تهمني