أخبار عاجلة

جميل راتب تعليقا على أزمة الفندق بتونس: سخافة وقلة ذوق

جميل راتب تعليقا على أزمة الفندق بتونس: سخافة وقلة ذوق
اخبار الفن جميل راتب تعليقا على أزمة الفندق بتونس: سخافة وقلة ذوق
تعرض الفنان القدير جميل راتب لمعاملة غير لائقة أثناء حلوله ضيفا على "أيام قرطاج التونسية" حيث نقلت صحيفة "الشارع المغاربي" على لسان مصدر مطلع وتحت عنوان (آخر فضائح الـ "جي سي سي") أن جميل راتب كان شبه محجوز في فندق إقامته بتونس وأنه تم منع الممثل المصري من مغادرة الفندق لعدم دفع ما تخلد بذمته من مصاريف ومقابل خدمات هو ومرافقه أثناء إقامتهما بالنزل.

جميل راتب علق على الأمر في تصريحات لـ FilFan.com ووصف الموقف بأنه سخيف للغاية، وإنه قلة ذوق من جانب المسؤولين عن الأمر، مفيدا أن وزير الشؤون الثقافية عالج الأزمة سريعا من جانبه وتكفلت الوزارة بكل مصاريف جميل راتب الزائدة واعتذرت للفنان الكبير مع إهدائه باقة ورود ومجموعة من الكتب والراويات، وأعرب الوزير له عن أسفه مما حدث.

وقال هاني التهامي مدير أعمال جميل راتب الذي كان مرافقا له في تونس، أنه فوجئ بإدارة الفندق تطلب منهما دفع هذه المصاريف، رغم أنه كان هناك اتفاقا منذ البداية على أن تتكفل إدارة "أيام قرطاج السينمائية" بتحمل كل مصايف إقامة جميل راتب، وتم إخبارهم نصا بأنه إذا لم يحدث ذلك لن يأتي الممثل إلى المهرجان، وموضحا أن الأمر ليس له علاقة بالمال ولكن بالاتفاق الذي وافقت عليه إدارة الحدث السينمائي.

وقال هاني التهامي: "اتفقنا على كل شئ مع إدارة (أيام قرطاج السينمائية) وتكفلت بدفع كامل مصايف إقامة جميل راتب، لكننا فوجئنا بالموقف الغريب عند مغادرتنا الفندق، وأن الفنان لم يتدخل في الأمر وتكفل هو بعلاج الأزمة وطلب الاتصال بوزير الشؤون الثقافية التونسي، الذي جاءت استجابته سريعة".

وكانت نقلت صحيفة "الشارع المفربي" على لسان مصدر لم تذكر اسمه أن الفنان المصري أبلغ إدارة النزل بأن كامل مصاريف إقامته دُفعت من طرف إدارة ايام قرطاج السينمائية وأنه عند الاتصال بمدير المهرجان إبراهيم لطيّف رفض دفع المبلغ وأغلق الخط.

اقرأ أيضا

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

بالفيديو - الإبراشي منتقدا تهكم فنان تونسي على عادل إمام: عنصرية

محمد رمضان لـ عادل إمام: أنت فخر لنا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- أنجلينا جولي تكشف عن حبها لأكل الصراصير والعناكب
التالى بالصور.. آيتن عامر ومحمد شاهين يحتفلان بعرض فيلمهما "يا تهدى يا تعدى"