أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت 25-2-2017 -

عمرو محمود ياسين تعليقا على ما حدث مع عادل إمام وجميل راتب في تونس: "أخص بجد" .. ودرة ترد

علق الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين على ما حدث مع الممثل الكبير جميل راتب أثناء تواجده في تونس لحضور مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"، وما حدث مع عادل إمام وتهكم ممثل تونسي على كلمة قالها.

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتب عمرو معلقا على ما حدث، وطالب بأن يكون هناك رد فعل: "في الشخص التونسي ده مش عارف اسمه عبدلي و لا اسمه ايه الاخ ده اللي استخف دمه و استظرف علي المسرح في مهرجان قرطاج و قال مصر ام الدنيا و تونس ابوها !!! مكنش دي الواقعه الوحيده المؤسفه في مهرجان قرطاج السينمائي في كمان واقعه مؤسفه للغايه على عهدة موقع تونسي اكد انه تم احتجاز الفنان الكبير جميل راتب عشان محدش دفع تمن اقامته !!! مش هقول غير اخص بجد !! و اتمنى ان يكون في رد فعل عن ذلك".

وتابع مؤكدا أنه لن ينسى تكريم الرئيس التونسي للفنان عادل إمام، ولكن ما حدث بعد ذلك أفسد كل شيء، وشدد على الجميع أن ما يقوله ليس هجوما على دولة تونس كما طالب بعدم الهجوم على تونس أو شعبها، وكتب: "و لن ننسى ان في المقابل رئيس تونس اللي كرم الفنان عادل امام تكريم رفيع .. و لكن الاخ ده اللي اسمه عبدلي و اللجنه المنظمة للمهرجان افسدوا كل شيء .. اللينكات في اول كومنت، بالمناسبة البوست ليس منبرا ننطلق منه لمهاجمة تونس .. على الاطلاق .. لكن فقط هي رساله اعتراض و غضب من تصرفات غير مسئوله لبعض الشخوص الذين لا يمثلون الا انفسهم".

وردت الممثلة درة عليه في تعليق، وأكدت على أنه لا يجب أن نحكم على تصرف فردي أو خطأ تنظيمي، وأن ما قاله الممثل لطفي العبدلي ما هو إلا تمجيد لبلاده تونس، كما فعل عادل إمام في كلمته.

وكان الممثل التونسي لطفى العبدلي تهكم على جملة عادل إمام التى ألقاها فى ختام "أيام مهرجان قرطاج السينمائية"، وذلك بعد أن أعتلى عادل إمام المسرح وقال إن مصر والسينما المصرية "أم الدنيا".

ومع نهاية الحفل رد لطفى العبدلي على جملة عادل قائلاً "إذا كانت مصر أم الدنيا فتونس هي أبو الدنيا، وإذا كانت السينما المصرية أم السينما، فالسينما التونسية أبوها"، وهو ما أغضب السفير المصري بتونس والذي ترك الحفل بعدها.

أما الفنان جميل راتب فتعرض لموقف صعب بعد أن تعاملت معه إدارة الفندق الذي كان يقيم فيه بشكل غير لائق وكذلك إدارة "أيام قرطاج السينمائية".

ونقلت صحيفة "الشارع المغاربي" على لسان المصدر الذي لم تذكر اسمه أن الفنان المصري أبلغ ادارة النزل بأن كامل مصاريف اقامته دُفعت من طرف ادارة ايام قرطاج السينمائية وأنه عند الاتصال بمدير المهرجان ابراهيم لطيّف رفض دفع المبلغ وأغلق الخط؟ ولاحظ نفس المصدر أن وزارة الشؤون الثقافية تكفّلت في ما بعد بكل مصاريف جميل راتب الزائدة واعتذرت للفنان الكبير مع اهدائه باقة ورود قبل مغادرته الى مطار تونس قرطاج للالتحاق بالطائرة التي ستقلّه الى بلده مصر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - ممثل تونسي يتهكم على عادل إمام.. وغضب من السفير المصري

صحيفة تونسية: الاعتذار لجميل راتب في تونس بعد هذا التصرف .. وفضيحة لأيام قرطاج السينمائية

بالفيديو- أول تعليق من الممثل التونسي المتهكم على عادل إمام : موتوا بغيظكم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية