اخبار الفن داليا مطربة التسعينيات تعود بـ"أرجعله تاني"

اخبار الفن داليا مطربة التسعينيات تعود بـ"أرجعله تاني"
اخبار الفن داليا مطربة التسعينيات تعود بـ"أرجعله تاني"
بعد غياب طويل قررت المطربة داليا أمين، العودة للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل.

جاء في بيان صحفي من المكتب الإعلامي لداليا : "ابتعدت لفترة ليست قصيرة بسبب الوضع الخاص بسوق الكاسيت بشكل عام، وكنت أنتظر الاستقرار المجتمعي حتى يكون المستمع قادرا على تذوق الأغنية، وأتمنى أن تكون عودة قوية من خلال مشاريعي مع شركة (موسيقى نت ورك)، وسأقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريبا، وحتى الآن لم يتحدد موعد نهائي لإطلاقها".

وتابعت: "الأغنية بعنوان (أرجعله تاني)، من كلمات جيهان مجدي وألحان علي نور وتوزيع أحمد صالح وهندسة صوت ماهر صلاح وإنتاج ريتشارد الحاج".

جدير بالذكر أن داليا اكتشفها المطرب حميد الشاعري فى التسعينيات، وتبناها بعد ذلك وشاركته أغنية "روحي" التي تم طرحها ضمن ألبوم "هاي كواليتي" عام 1993، وألبوم كامل تحت عنوان "هدوء مؤقت"، ومن أغانيها أيضًا "أنا بحبك أنت" التى اشتهرت بها من كلمات مصطفى كامل وألحان أحمد شاهين، وغنت مع محمد منير أغنتين "قبل ما تحلم فوق"، و"ليلى"، وكانت معروفة بلقب فيروز المنصورة.

يذكر أن آخر أعمال "موسيقى نت ورك" كان لكليب "حنين لماضي" غناء المطربة حنان ماضي، وتحضر خلال الفترة المقبلة للعديد من المفاجآت بتعاقدها مع عدد من كبار المطربين.

اقرأ أيضاً

صورة .. حميد الشاعر يدعم مصر للطيران ويسافر علي خطوطها

تعرف على موعد طرح حنان ماضي لـ "حنين الماضي"

#شريط_كاسيت.. عندما حاول عمرو دياب تقديم "الأندرجروند" في التسعينات

كلمات متعلقة داليا أمين

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى