أخبار عاجلة

خالد النبوى يعود من تونس لتحضيرات "واحة الغروب".. والتصوير أواخر نوفمبر

خالد النبوى يعود من تونس لتحضيرات "واحة الغروب".. والتصوير أواخر نوفمبر
خالد النبوى يعود من تونس لتحضيرات "واحة الغروب".. والتصوير أواخر نوفمبر

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

عاد النجم خالد النبوى من تونس بعد المشاركة فى تكريم المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، حيث يستعد للتحضيرات النهائية لمسلسله الجديد "واحة الغروب"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017.

ويعقد النبوى والمنتج جمال العدل والمخرجة كاملة أبو ذكرى جلسات عمل مكثفة حالياً، من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية، واختيار الأبطال والأدوار الرئيسية والثانوية.

وكان قد أعلن المنتج جمال العدل فى تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع"، أن تصوير "واحة الغروب" أواخر الشهر الجارى، لاسيما أن القائمون على بناء الديكورات الخاصة انتهوا من كل التجهيزات والتفاصيل الأخيرة.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية