أخبار عاجلة

بعد عودتها.. داليا أمين: أستعد لتصوير "أرجعله تانى" على طريقة الفيديو كليب

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

عادت المطربة داليا أمين لعالم الغناء مرة أخرى، والتى قدمت عدة ألبومات خلال فترة التسعينيات بعدما اكتشفها المطرب والملحن حميد الشاعرى، حيث سجلت أغنية جديدة بعنوان "أرجعله تانى"، من كلمات جيهان مجدى، وألحان على نور، وتوزيع أحمد صالح، وهندسة صوت ماهر صلاح، وإنتاج ريتشارد الحاج.

وقالت المطربة داليا أمين، أستعد لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أن ابتعادها كان بسبب الوضع الخاص بسوق الكاست بشكل عام، وكنت أنتظر الاستقرار المجتمعى حتى يكون المستمع قادرًا على تذوق الأغنية، معربة عن أمنياتها أن تكون عودتها قوية من خلل مشاريعها المقبلة.

ومن المعروف أن داليا اكتشفها المطرب حميد الشاعرى فى التسعينيات، وتبناها بعد ذلك وشاركته أغنية "روحى" التى تم طرحها عام 1993، وألبوم كامل تحت عنوان "هدوء مؤقت"، ومن أغانيها أيضًا "أنا بحبك أنت" التى اشتهرت بها من كلمات مصطفى كامل وألحان أحمد شاهين، وغنت مع محمد منير أغنية "قبل ما تحلم فوق، ليلى"، وكانت معروفة بلقب فيروز .

يذكر أن آخر أعمال "موسيقى نت ورك"، كان إنتاجها لكليب "حنين لماضى" غناء المطربة حنان ماضى، وتحضر خلال الفترة المقبلة للعديد من المفاجآت بتعاقدها مع عدد من كبار المطربين.

 

داليا أمين (1)
داليا أمين

 

داليا أمين (2)
داليا أمين تعود للغناء مع المنتج ريتشارد الحاج 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد السقا يصور "الحصان الأسود" على طريق مصر إسكندرية الصحراوى
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية