أخبار عاجلة

3 أفلام عالمية يتم طرحها خلال أيام لا تفوتك مشاهدتها

3 أفلام عالمية يتم طرحها خلال أيام لا تفوتك مشاهدتها
3 أفلام عالمية يتم طرحها خلال أيام لا تفوتك مشاهدتها

ADTECH;loc=300


كتبت سارة محسن

يمتلئ شهر نوفمبر الحالى بالعديد من الأفلام المشوقة التى ينتظرها الجمهور، والتى تتنوع بين الخيال العلمى والأكشن والرومانسية، وبدأ الشهر بإصدار فيلم Doctor strange  لشركة مارفل والذى حقق بعد أيام قليلة من عرضه 325 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى، لكن ما زال هناك المزيد من الأفلام التى من المتوقع ان تحقق نجاحا كبيرا جماهيريا ونقديا وأبرزها:

 

1)    Fantastic beasts

تنتظر صالات العرض المصرية فيلم المغامرة Fantastic Beasts and Where to Find Them يوم 16 نوفمبر المقبل، يأتى ذلك قبل يومين من عرضه فى سينمات الولايات المتحدة الأمريكية يوم 18 نوفمبر.

ويجسد إيدى ريدمان فى الفيلم دور شخص ألف كتابا حول مغامراته فى عالم السحر، وهو الكتاب الذى قام طلاب فيلم "هارى بوتر" بدراسته فى سنواتهم الأولى، وتدور الأحداث فى العالم السرى للسحرة فى نيويورك قبل سبعين عامًا من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة الحرة.

وكانت قد أعلنت الكاتبة الشهيرة جيه.كيه. رولينج أن سلسلة أفلام (Fantastic Beasts) ستتكون من خمسة أفلام وليست ثلاثة مثلما أعلن من قبل، الأمر الذى جعل الجمهور يتحمس لمشاهدة سلسلة أفلام بقدر نجاح أفلام هارى بوتر.

 

2)    Lion

فيلم درامى من بطولة النجمة نيكول كيدمان ومقتبس عن كتاب "A Long Way Home"، وهو سيرة ذاتية لسارو بريرلى وهو رجل أعمال هندى شهير، وتدور أحداثه حول طفل صعد فى سن الخامسة إلى قطار بالخطأ، نقله عدة أميال عن المنطقة التى كان يعيش فيها مع عائلته فى الهند، وتتناول أحداث الفيلم تبنى زوجين من أستراليا للطفل وبعد مرور أكثر من 25 عاما تساعده التكنولوجيا فى الوصول إلى المنطقة التى ولد فيها من خلال برنامج Google Earth ليجتمع شمله مع عائلته مرة أخرى.

 

3)    Allied

 ينتظر عشاق السينما الأمريكية فيلم Allied لبراد بيت والفرنسية ماريون كوتيار، والذى يجسد فيه بيت شخصية رجل مخابرات يدعى ماكس وتجسد ماريون كوتيار شخصية ماريان وتدور أحداث العمل فى عام 1942، واتهم الفيلم من قبل بعض النقاد أنه "منحوت" من فيلم MR. and Mrs. Smith لأنجلينا جولى وبراد بيت، لكن يراه البعض الآخر أنه سبب قوى سيدفع الجمهور لمشاهدة الفيلم خاصة بعد الشائعات التى تدولتها بعض الصحف أن الفيلم كان سبب هام فى أزمة أنجلينا جولى وبراد بيت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصوت.. شيرين عبد الوهاب: مافيش حد كبير على الاعتذار "كنت بهزر"
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016