اخبار الفن السينما تسبق هيلاري كلينتون.. 9 ممثلات جسدن دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

اخبار الفن السينما تسبق هيلاري كلينتون.. 9 ممثلات جسدن دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
اخبار الفن السينما تسبق هيلاري كلينتون.. 9 ممثلات جسدن دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
في حال فوز مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ستكون أول سيدة في تاريخ الولايات المتحدة تتولى هذا المنصب.

ولكن على نطاق السينما والتليفزيون، هناك من ممثلات هوليوود، سبقن هيلاري كلينتون وقدمن دور رئيس أمريكا على مدار السنوات الماضية.

ورصد موقع The Wrap عدد من الأعمال الفنية التي ظهرت بها شخصية سيدة في منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية:

1- بولي بيرجن في Kisses for My President

في هذا الفيلم الكوميد الصادر عام 1964، نجحت ليزلي ماكلاود "بولي بيرجن" في الوصول إلى منصب رئاسة الولايات المتحدة، ولكن زوجها يبدو غير متحمس لهذا التغير الشديد. الفيلم يركز على زوجها وكيفية تعامله مع زوجته بعد أن أصبحت رئيسة، وينتهي بأنها تستقيل بعد علمها بخبر الحمل.

2- باتي ديوك في Hail to the Chief

مسلسل سيت كوم صدر عام 1985، ويركز على الرئيسة "جوليا مانسفيلد" التي تعلم بخيانة زوجها لها، وتحاول أن توازن بين مهامها كرئيسة لأمريكا وزوجة محبة لأسرتها.

3- كريستينا آبلجيت في Mafia!

تتشابه أجواء الفيلم الكوميدي الصادر عام 1998، مع فيلم The Godfather Part II, ومن بين الأحداث تظهر ديانا ستين التي تتحول إلى رئيسة لأمريكا بعد أن تترك حبيبها، ثم تقرر أن توقف اتفاقية لنزع السلاح النووي كي تعود إلى حبيبها السابق.

4- جينا ديفيس في Commander in Chief

في المسلسل الذي بدأ عرضه في عام 2005، جسدت جينا ديفيس دور "ماكنزي ألين"، السياسية الناجحة التي تولت منصب نائب الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يتعرض الرئيس لسكتة دماغية تودي بحياته، وتتولي ماكنزي المنصب خلفًا له.

5- باترشيا ويتج في Prison Break

تجسد الممثلة باتريشيا ويتج في المسلسل الصادر عام 2005، دور "كارولين رينولدز"، الرئيسة الشريرة التي تقرر إعدام رجل بريء تعتقد أنه قتل شقيقها.

6- شيري جونز في 24

"أليسون تايلور" هي رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تجسدها شيري جونز ضمن أحداث مسلسل 24 الصادر عام 2008. ترفض "أليسون" تنفيذ مطالب الإرهابيين بالرغم من قتل زوجها وإطلاق النار على ابنها.

7-ألفريه ودارد في State Of Affairs

قدمت ألفريه ودارد نموذج لأول رئيسة سوداء ضمن أحداث مسلسل State Of Affairs الصادر عام 2014، فهي الرئيسة "كونسنس بايتون" التي تتابع مع وكالة الاستخبارات الأمريكية قضية معينة تهم البلاد.

8- جوليا لويس دريفوس في Veep

من أشهر أدوار رئيسات الولايات المتحدة الأمريكية في التليفزيون، دور "سيلينا ميلر" في مسلسل Veep، الذي نالت عنه جوليا لويس دريفوس عدة جوائز. تفكر سيلينا، التي تعد واحدة من السياسيات الناجحات وشغلت منصب نائب الرئيس الأمريكي، في الترشح للانتخابات لكن تواجه الكثير من المشاكل الشخصية.

9- سيلا وارد في Independence Day: Resurgence

قدمت سيلا وارد دور الرئيسة "إليزابيث لانفورد"، ضمن أحداث الجزء الثاني من سلسلة أفلام Independence Day، الصادر عام 2016. فكانت تحاول حماية المدينة من المهاجمين الجدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى