محمد رجب يتعاقد على مسلسل «العودة» لرمضان 2017

محمد رجب يتعاقد على مسلسل «العودة» لرمضان 2017
محمد رجب يتعاقد على مسلسل «العودة» لرمضان 2017
وقعت شركة "مصر للسينما" لمالكها رجل الأعمال كامل أبو علي، ومجموعة إعلام المصريين، لمالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تعاقدا مع المخرج عبد العزيز حشاد، وكاتبا القصة أحمد ياسين، شهيرة سلام، لكتابة السيناريو والحوار لمسلسل "العودة"، والذي يلعب بطولته النجم محمد رجب بعد تعاقده هو الآخر مع الشركة، وهو العمل الذي يعرض ضمن أعمال دراما رمضان 2017، ويعد عودة لرجب بعد آخر أعماله التليفزيونية "أدهم الشرقاوي" عام2008.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوة، كل منهم يتعرض لصراع حاد في حياته، وتصل الصراعات إلى أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لمّ الشتات.. يحاول الجميع التضحية من أجل حلم  بات مستحيلا يحاول الجميع من أجل العودة.

وأكدت الشركة، أنه يجري حاليا التحضيرات لاختيار باقي الشخصيات والأبطال المشاركين في العمل، مؤكدين أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة لمجموعة إعلام المصريين لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام، وإعادة دور مصر في هذا المجال، بالإضافة إلى إنتاج برامج تليفزيونية متميزة.

وتستهدف شراكة إعلام المصريين ومصر للسينما ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فني غزير بإمكانيات ضخمة، ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى