أخبار عاجلة
اليوم.. الحكم فى " خلع" زينة من أحمد عز -

أصالة عن يسرا: من حق الزمن يتضامن معها لتبقى صبية

أصالة عن يسرا: من حق الزمن يتضامن معها لتبقى صبية
اخبار الفن أصالة عن يسرا: من حق الزمن يتضامن معها لتبقى صبية
من المعروف أن المطربة السورية أصالة نصري تحب زملائها في الوسط الفني ودائما تدعمهم وتشارك جمهورها بصور لها معهم أو مواقف جمعتهم، وكانت الفنانة التي سعدت بها هذه المرة هي يسرا.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram صورة للفنانة يسرا لكي تتوجه لها بالشكر عما فعلت معها، وتسرد لجمهورها ما حدث: "صباح الخير أحبّتي... مبارح كنت راجعه من وطني الحبيب الطيّب البحرين ولقيت بمطار القاهره يسرا الغير عاديّه وغير عاديّه ليش؟ رح خبّركم.

وتابعت:" كانت معزومه على عشا وتأخّرت الشنط ولمّا وصلت شنطنا طلعنا برّه وللأسف تيتو علق بزحمه وهوّه جايه ياخدني من المطار ويسرا سيّارتها برّه وأنا معي شنط مابيساعوا معها بالسيّاره فاشكرتها على دعوة التوصيله وقلتلها رح أستنّى تيتو وودّعتها ، ولكن ماقبلت تتركني وانتظرت معي بسيارتها أكتر من نص ساعه بإصرار منها غير عادي"

واضافت:" وفتحت مواضيع وضحكنا وماحسّستني ولا ثانيه بإستعجالها، وكوني بسافر كتير وبيتأخّر عليّي تيتو مرّات وبيكون معي مرّات صحاب أو معارف ، حقيقي ماحدا بيعمل هيك بهالطريقه السوبّر راقيه وحسّاسة ، يسرا غير حقيقي يسرا غير ومن حقّ الزمن يتضامن معها لتبقى صبيّة هالحياة لأنّه قلبها وروحها وضميرها كذلك .

جدير بالذكر أن أصالة طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية والذي يحمل اسم "أعلق الدنيا" فى بداية شهر أكتوبر، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهو يعتبر الألبوم الخليجي الخامس في مسيرة أصالة الفنية بعد "ياخي اسأل"، "أوقات"، "سواها قلبي"، و"قانون كيفك" وتتعاون فيه مع نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين على الساحة الخليجية.

اقرأ أيضا

تدعمه للمرة الثانية.. أصالة تنشر فيديو لسعد المجرد يصلي

بالفيديو - أصالة تنشر كواليس تصوير غلاف ألبومها "أعلق الدنيا"

هذا ما قالته أصالة عن سعد لمجرد

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن استبعاد مرشح من سباق جوائز الأوسكار قبل الحفل بساعات
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية