أخبار عاجلة

بالصور- نسرين طافش بإطلالة رقيقة في جلسة تصوير جديدة.. وتتحدث عن الارتباط وحصولها على لقب أم قريبا

خضعت الممثلة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" التي أجرت معها حوار مطولا تحدثت فيه عن كثير من الأمور.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور اللبناني شربل بومنصور، أما المكياج فمن صالون جو رعد، وأطلت نسرين في الصور بإطلالة رقيقة بفستان أبيض قصير بأكمام طويلة من دار أزياء Balmain.

وفي الحوار عبرت نسرين عن سعادتها لتكريمها في مصر في حفل جوائز مؤسسة الأهرام كأفضل نجمة عربية، فهي سعدت كثيرا بالتكريم خاصة إنه جاء في مصر ومن مؤسسة عريقة كمؤسسة الأهرام، كما عبرت عن سعادتها لتكريمها في الأردن أيضا خاصة وأنها في الفترة الأخيرة عملت هناك.

وكشفت نسرين عن تلقيها للكثير من العروض للعمل في مصر سواء في أفلام أو مسلسلات، وذلك بعد مشاركتها في رمضان 2015 في مسلسل "ألف ليلة وليلة" ولكنها لم تجد في هذه العروض ما يناسبها.

أما عن الأعمال التي شاهدتها في الفترة الماضية فقالت إنها لا تتابع التلفاز كثيرا، وحتى أعمالها تشاهدها عبر الإنترنت، ولكنها شاهدت بعض الحلقات من مسلسلات مصرية وأعجبتها كثيرا نوعية الدراما المقدمة ومنها "الخانكة، 7 أرواح، أفراح القبة، نيللي وشيريهان".

نسرين طافش

وأكدت نسرين أنها تحب العمل مع كل الممثلين وليس لها ممثل مفضل، حتى وإن كان ممثل مبتدأ، أما مطربها المفضل فهي تسمع لكثيرين ولكن في الفترة الأخيرة فهي تحب الاستماع إلى ناصيف زيتون وتجده قائد الأغنية العربية الحديثة.

وكشفت نسرين أن هناك عملين ندمت عليهم ولكن دون أن تذكر اسمائهم، أما عن أقرب أعمالها إلى قلبها فكانا "ربيع قرطبة" لأنه كان السبب في انطلاقتها، ومسلسل "جلسات نسائية" فزادها نضج فني.

وتطمح نسرين في الفترة القادمة للعمل في السينما فبها حرية أكثر ويمكن تقديم أشكال فنية مختلفة، أما فكرة الاعتزال فيمكن أن تحدث إذا فقدت نسرين شغفها ومتعتها بمهنة التمثيل.

وعن تقديم أدوار إغراء ، قالت إن كلمة "الإغراء" هي كلمة مرعبة في المجتمعات العربية، والجميع عندما يسمعها يفكر في النساء على الرغم من أن الرجال ممكن أن يقدموا إغراء أيضا، فأي شخص كان وسيم يمثل إغراء، وأكدت أن الابتذال أو تقديم إغراء دون هدف شئ منفر، وبالنسبة لها فهي ترى أن مشاهد الغراء في العالم العربي مشاهد كوميدية لأنه مجتمع مكبوت ودائما ما تختلف وجهات النظر حول تلك المشاهد منهم من يعتبره عادي ومنهم من يعتبره مخل بالآداب.

نسرين طافش

وتطرقت نسرين في حديثها عن حياتها الخاصة والعاطفية وأكدت أنها تهتم بمهنتها وعملها فهو أول شئ بالنسبة لها قبل الحب، وقصص الحب والغرام تعيشهم فقط في مسلسلاتها، أما في حياتها الحقيقة فهذا الأمر مؤجل.

وعن شعور الأمومة وهل ترغب في أن تصبح أم، فقالت إن هذا الموضوع لا يشغلها كما لا يشغلها أن ترتبط بأحد، رغم عروض الارتباط الكثيرة التي تأتي لها.

وكشفت نسرين أنها بصدد تبني طفلة وأن الأخبار عن هذا الأمر صحيحة وليست شائعات، وستتبنى طفلة قريبا وحتى إن تزوجت وأنجبت ستظل هي ابنتها الأولى، وإذا في المستقبل ارتبط بأحد ورفض هذه الطفلة فلن تكمل معه، فهي ترى أن الملاجئ مليئة بالأطفال وإذا كان كل شخص قادر يستطيع تبني الأطفال ستفرغ هذه الملاجئ منهم.

على جانب أخر، شاركت نسرين طافش في دراما رمضان 2016 بمسلسل "الطواريد"، كما شاركت في مسلسل "مدرسة الحب" والذي يُعرض عبر شاشة CBC.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش لجمال سليمان: "لك الفضل لما وصلت إليه اليوم"

بالصورة – نسرين طافش مع دريد لحام في حفل اطلاق مسلسل "شوق"

لو تنوي الشجار مع نسرين طافش عليك التفكير مرة أخرى بعد مشاهدة هذا الفيديو

صورة-نسرين طافش تكشف عن صورة لشقيقتها.. أيهما أجمل ؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - هالة صدقي تعود لـ«DMC» بعد جلسة مع مسئولي القناة
التالى اخبار الفن مريم حسين تنشر صورة من طفولتها.. وهكذا علقت