أخبار عاجلة

شراكة بنسبة 50% بين إعلام المصريين وسينرجى

شراكة بنسبة 50% بين إعلام المصريين وسينرجى
اخبار الفن شراكة بنسبة 50% بين إعلام المصريين وسينرجى
أعلنت مجموعة إعلام "المصريين" عن توقيعها عقد شراكة بشراء نسبة 50% من أسهم شركة "سينرجي" بغرض تقوية أذرعتها فى مجال الإنتاج الفني وبخاصة قطاعي الدراما والإعلانات.

وقام بتوقيع عقد الشراكة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وتامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة "سينرجي".

وتأتى الصفقة فى إطار سعي مجموعة إعلام المصريين للتوسع بقوة فى سوق الإنتاج الفني سواء الدارما أو الاعلانات وتحقيق الاستراتيجية التي وضعتها منذ تأسيسها ودخولها المجال، وبخاصة وأن شركة "سينرجي" تعد الآن من أقوى شركات الإنتاج الدرامي والإعلاني في مصر والشرق الأوسط.

من ناحية أخرى كانت مجموعة "إعلام المصريين"، استحوذت من قبل على أسهم 50% من شركة "مصر للسينما" لصاحبها كامل أبو علي لتنفيذ خطة لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام، وإعادة دور مصر في هذا المجال، بالإضافة إلى إنتاج برامج تليفزيونية.

وتأتي هذ الخطوات بعد أن أعلان أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين" عن استعداد شركتة لخوض لمجال إنتاج الدراما التليفزيونية والأعمال السينمائية، وهو ما تسعى الشركة لتحقيقه في مجال الإعلام.

اقرأ أيضاً

خاص في الفن- أبو هشيمة ينتظر قرار عادل إمام

بالصور- أبو هشيمة في ضيافة عادل إمام

بالصور- أبو هشيمة ينشر صورته بصحبة عمرو دياب فى الجونة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - على الحجار يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس أغنيته "أنا كنت عيدك"
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية