أخبار عاجلة

بعد إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل عاماً.. ما هو مصير "الشيخ جاكسون" !

بعد إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل عاماً.. ما هو مصير "الشيخ جاكسون" !
اخبار الفن بعد إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل عاماً.. ما هو مصير "الشيخ جاكسون" !
أصبحت أعمال الممثل أحمد الفيشاوي السينمائية في خطر بعد القرار الذي أصدرته غرفة صناعة السينما بإيقافه لمدة عام، خاصة وأنه بدأ في تصوير مشاهده بفيلم "الشيخ جاكسون".

وأجرى برنامج "ET بالعربي" اتصال هاتفي مع منتج الفيلم محمد حفظي ليوضح رأيه فيما يحدث، وقال "من المؤكد أن غرفة صناعة السينما رأت أنه يوجد ضرر حدث لأحد من الأعضاء، أما بالنسبة لنا فأحمد الفيشاوي كان ملتزم لأقصى درجة، ومحترف ويأتي في مواعيده، وأنا كمنتج يجب أن أحترم قرار مجلس الإدارة، ولكن أتمني أن يكون هناك حل ودي للموضوع".

وفي مكالمة هاتفية أخرى قال شريف مندور عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما، "العقوبة التي اتخذتها الغرفة ليست وقف أحمد عن التمثيل، ولكن هي وقف التعامل بالأفلام المشارك بها، وهذا بمعنى أن أي فيلم به أحمد الفيشاوي يُمنع أن يُباع أو يُشترى أو تخرج له إسطوانة إنتاج، فنحن نوقف التعامل مع المنتجين الذين يتعاملوا مع أحمد الفيشاوي" .

"الشيخ جاكسون" من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في "زي النهارده"، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.

تعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم، خاصة عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع "جاكسون" في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

وكان هذا القرار صدر بعد أن قدم عدد من المنتجين شكوي ضد أحمد الفيشاوي بسبب عدم التزامه بمواعيد العمل والتصوير فى الأفلام التى يشارك فيها مما تسبب فى إلحاق الضرر بمنتجى هذه الأفلام وتعرضهم لخسائر مالية، حيث تتسبب خلال عام واحد فى تعطيل تصوير فيلمين وإلغاء آخر حسبما تضمنه بيان غرفة صناعة السينما.

وأثار بيان غرفة صناعة السينما غضب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الذي أكد من خلال بعض التصريحات الصحفية، أن هذا القرار ليس من أختصاصات الغرفة، وأنها لن تسطيع أن توقف الفيشاوي عن العمل، ولن ينفذ.

ومن جانب أخر ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "القرد بيتكلم"، في دور العرض السينمائية بداية من شهر يناير المقبل .. (التفاصيل)

اقرأ ايضاً
أشرف زكي يرفض قرار غرفة صناعة السينما بإيقاف أحمد الفيشاوي
تعرف على رد أحمد الفيشاوي بعد قرار إيقافه عن التمثيل
أصالة عن يسرا: من حق الزمن يتضامن معها لتبقى صبية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية