زينب عزيز: فوجئت بهجوم غير مبرر على "البر التانى" والفيلم عن تجارب واقعية

زينب عزيز: فوجئت بهجوم غير مبرر على "البر التانى" والفيلم عن تجارب واقعية
زينب عزيز: فوجئت بهجوم غير مبرر على "البر التانى" والفيلم عن تجارب واقعية

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قالت الكاتبة زينب عزيز إنها فوجئت بكم هجوم مبالغ فيه على فيلمها الجديد "البر التانى"، الذى يعرض بالسينمات حاليا، وشارك مؤخرا فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، مشيرة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إلى أن الفيلم عن تجارب درستها بشكل شخصى فى عدة محافظات عن طريق صحفية قدمت تحقيق كبير عن الهجرة غير الشرعية، وألتقت من خلالها بالعديد من أسر ضحايا الهجرة.

 

وأضافت زينب عزيز أنه رغم كتابتها للفيلم منذ فترة تخطت الـ3 سنوات، إلا أن حادث رشيد الذى أوجع قلوب المصريين منذ  فترة قريبة، وراح ضحيته العشرات من شباب مصر، رصد ما كتبته فى الفيلم نصا، معلنة عن دهشتها من إستقبال وسائل الإعلام للعمل بشكل فاتر، فضلا عن وجود هجوم شرس منظم عليه وغير مبرر بحسب وصفها.

 

وأشارت زينب عزيز إلى أن الفيلم تم التحضير له جيدا من كتابة وإخراج وأداء ممثلين شباب أكثر من جيد وليس مجرد سبوبة، خاصة أن كتبته للنهاية قبل أن تتعاقد عليه، وبذلت فيه جهدا كبيرا، دون أن تضمن أن العمل سيتم تسويقه لمنتج، لإيمانها بالقضية التى تقدمها، ولفتت إلى أن السينما عبارة عن تواصل أجيال، وليس شرطا أن يتولى البطولة نجما، فكبار نجوم الوقت الحالى، تم تقديمهم كوجوه جديدة بالعديد من الأعمال السينمائية.

 

يذكر أن فيلم "البر التانى"، يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة منهم محمد على ومحمد مهران وعمرو القاضى، بالإضافة للفنانون عفاف شعيب وعبد العزيز مخيون وحنان سليمان وأخرون، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023