اخبار الفن بالفيديو- ضحك هيستيري من جيسيكا عازار على الهواء لهذا السبب

اخبار الفن بالفيديو- ضحك هيستيري من جيسيكا عازار على الهواء لهذا السبب
اخبار الفن بالفيديو- ضحك هيستيري من جيسيكا عازار على الهواء لهذا السبب
الظهور على شاشة التلفزيون على الهواء مباشرة أمر صعب للغاية، فهناك أشياء من الممكن أن تحدث أثناء التصوير على الهواء لا يمكن السيطرة عليها، مثل ما حدث مع المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار.

فخلال واحدة من نشرات الأخبار التي تقدمها جيسيكا عبر قناة MTV اللبنانية، دخلت جيسيكا في نوبة من الضحك ولم تتمالك نفسها وتستكمل قرأة الأخبار.

بدأ الموضوع معها عندما كانت تقرأ خبر عن انتشار إنفلونزا الطيور في منطقة باليابان، وطرق الوقاية التي يتم اتخاذها هناك، وما أن بدأت تقرأ بعض الأسماء والكلمات اليابانية، إلا ودخلت في نوبة من الضحك ولم تتمالك نفسها.

ويبدو أن زميلتها في تقديم النشرة المذيعة اللبنانية نادين كفوري انتقلت لها عدوى الضحك أيضا، فحاولت مساعدة زميلتها بأن تقرأ خبر أخر حتى تُخرجها من حالة الضحك، إلا أنها لم تستطيع أن تتمالك نفسها وبدأت هي الأخرى في الضحك أيضا.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MTV اللبنانية فمقطع الفيديو الخاص بالمذيعتين، وكتبوا تعليق عليه: "ما الذي أضحك جيسيكا عازار خلال النشرة؟".

كما قامت جيسيكا هي الأخرى بنشر الفيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook، لتتلقى تعليقات لطيفة من متابعيها.

وجيسكا عازار هي مذيعة لبنانية تقدم نشرة الأخبار على شاشة MTV، كما يعرفها الجمهور المصري من خلال تقديمها نشرة الأخبار عبر قناة "القاهرة والناس".

كلمات متعلقة جيسيكا عازار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى