الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب عن "الحجاب": غطاء الرأس ممنوع للرجال والسيدات

الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب عن "الحجاب": غطاء الرأس ممنوع للرجال والسيدات
الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب عن "الحجاب": غطاء الرأس ممنوع للرجال والسيدات

ADTECH;loc=300


كتب إسلام جمال

أثار إعلان الشركة المنظمة لحفل الميجا ستار عمرو دياب، المقرر إقامته يوم 25 ديسمبر من الشهر الجارى، فى إطار الاحتفالات بأعياد رأس السنة، عن منع دخول المحجبات للحفل، تساؤلات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأجرى "اليوم السابع"، اتصالاً هاتفياً بالرقم المنشور على صفحة عمرو دياب الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،لحجز تذاكر الحفل،  للوقوف على حقيقة الموضوع، ورد المسؤلون: "إحنا شركة منظمة وحاطين قواعد معينة لدخول الحفل.. هل ده فيه غلط".

 

وأضاف "الحفل هيكون فيه خمور مقدمة، وأنا كراجل بحترم دينى، بعيداً عن تنظيمى لحفل فيه خمور، مينفعش إنى أدخل محجبات فى حفل الناس هتشرب فيه خمور، كما إنه لن يدخل من هم أقل من 18 سنة، لأن قانون السياحة بيمنع تقديم الخمور لمن هم أقل من هذا السن".

 

وتابع "الموضوع ليس مقتصراً على الفتيات المحجبات فقط، فالحفل له زى رسمى، يعنى الرجالة هيلبسوا بدل، والبنات والسيدات هيلبسوا فساتين سواريه، مش فساتين أفراح، وممنوع أى حد يلبس كاب أو غطاء رأس، سواء رجل أو سيدة".

 

وعن معرفة الفنان عمرو دياب بهذه الشروط، نفى المسؤول تماماً أن يكون تمت مناقشة الهضبة فى هذا الأمر، فالقواعد تتعلق بالشركة المنظمة فقط.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى