اخبار الفن الملامح الأولى لمسلسل "بيت العيلة"

اخبار الفن الملامح الأولى لمسلسل "بيت العيلة"
اخبار الفن الملامح الأولى لمسلسل "بيت العيلة"
يعكف حاليا السيناريست تامر حبيب على كتابة حلقات مسلسله التليفزيوني الجديد "بيت العيلة" الذي انتهى من كتابة الحلقات الخمسة الأولى له.

وعلم FilFan.com أن المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويحكى عن عائلة مكونة من 5 أبناء ووالدتهم يتعرضون للعديد من المواقف، ويتناول العديد من العلاقات الاجتماعية داخل نطاق الأسرة.

ومسلسل "بيت العائلة" من إنتاج شركة "بي لينك" للمنتج محمد مشيش، وإخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم اختيار أبطال المسلسل حتى الآن، وسيعرض في رمضان 2017.

يشار إلى أن تامر حبيب لديه أيضا فيلم سينمائي بعنوان "أهل العيب" لكن لم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن.

وكانت الكثير من الأخبار انتشرت في الفترة الأخيرة حول مصير فيلم "أهل العيب" الذي كان من المقرر تصويره خلال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يتم، مما جعل حالة من الغموض تحيط بمصير العمل.

هادي الباجوري مخرج فيلم "أهل العيب" كشف أن تصوير الفيلم قد تم تأجيله بسبب ارتباط أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى، مشيرا إلى أنه ليس هناك موعدا محددا لتصوير الفيلم حتى الآن.

وحول ما تردد حول وجود اعتراضات من الرقابة على قصة الفيلم وأحداثه نفى الباجوري هذا الكلام، وقال إنه لا توجد أي أزمات مع الرقابة، التي وافقت على الفيلم بالفعل.

فيلم "أهل العيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال.

وفيلم "أهل العيب" من بطولة آسر ياسين، محمد ممدوح، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

تامر حبيب يوجه رسالة لاسعاد يونس

رسالة من تامر حبيب لناهد السباعي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

القاهرة السينمائي 38 - تامر حبيب يفسر سر غياب النجوم عن حفل الافتتاح

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى