أخبار عاجلة
اليوم..وليد ومسعد ينتظمان في مران الأهلي -
أسد ونمر وذئبان يتجولون في شوارع السعودية  -

تعرف على أسعار تذاكر مسرحية الفخرانى على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

تبدأ أسعار تذاكر مسرحية النجم الكبير يحيى الفخرانى، على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية من 25 جنيها، وسعر باقى الفئات 50 و75 و100 جنيه، باختلاف أسعار تذاكر المسرح القومى، إذ تبدأ الأسعار من 30 جنيهًا.

مسرحية "ليلة من ألف ليلة" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، تعرض فى موسم مسرحى جديد لها بمدينة الإسكندرية على مسرح بيرم التونسى بدءا من يوم 7 ديسمبر، وحتى يوم 7 يناير، من تأليف الشاعر بيرم التونسى، وإخراج محسن حلمى، وبطولة النجم القدير يحيى الفخرانى، والفنان لطفى لبيب، ووليد فواز، وهبة مجدى، والمطرب محمد محسن.

المسرحية محاولة مهمة لإعادة تسليط الضوء من جديد على المسرح الغنائى الذى فقد المنتجون الاهتمام به، نظرا لما يواجهه من تحديات من الناحية الإنتاجية والفنية، وكذلك لتراجع النصوص المكتوبة فى هذا الحقل سواء من ناحية الكم، أو الكيف، وتتميز المسرحية بسهولة أشعار بيرم التونسى وسلاستها؛ ما يجعل الممثل قادرا على تقديمها بصورة غنائية حتى وإن لم يكن يمتلك القدرة على الغناء من ناحية الصوت أو الأداء، فالكلمات تجرى على ألسنة الممثلين مصحوبة بألحان، رغم جودتها، سهلة لا تحتاج إلى تكلف.

1
أسعار التذاكر 
gfhfd
أسعار التذاكر على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية