مسلسل "كفر دلهاب" ليوسف الشريف يثير جدل الجمهور قبل 7 أشهر من عرضه

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أثار النجم يوسف الشريف الجدل أمس، بعد طرح البوستر التشويقى لمسلسله الجديد "كفر دلهاب" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، حيث ظهر البوستر وكأنه لفيلم عالمى، وتم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة لاسيما أن مسلسلات "الشريف" تحظى دائماً باهتمام جماهيرى كبير بالإضافة إلى امتلاكه شعبية عريضة من جمهور هذه المواقع.

 

بوستر مسلسل كفر دلهاب
بوستر مسلسل كفر دلهاب

 

يوسف الشريف فى "كفر دلهاب" قرر مفاجأة جمهوره هذا العام كعادته، لكن هذه المرة بشكل مختلف تماماً من ناحية الشكل والمضمون وحتى الفترة الزمنية وملابس الشخصيات وغيرها، حيث تدور أحداث العمل فى عصر قديم على غرار العصور التى تناولتها مسلسلى "العهد" و"ألف ليلة وليلة"، فى كفر يسمى "دلهاب" ولذلك وقع الاختيار على اسم المسلسل.

 

بوستر مسلسل القيصر
بوستر مسلسل القيصر

 

ويعتمد الشريف على عنصر الإبهار فى أعماله الأخيرة وتحديداً فى "القيصر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من ناحية الديكورات والتصوير وحتى شكل الشخصية التى بيظهر بها يوسف والتى يحرص دائماً أن تكون بعيدة عن المألوف، وفى "كفر دلهاب" أيضاً يبدو أنه اختار إبهار جمهوره مبكراً دون أن يظهر شكل الشخصية التى تقدمها خاصة أن البوستر التشويقى ظهر فقط بعينيه.

 

مسلسل القيصر
مسلسل القيصر

 

واعتاد الشريف على الابتعاد عن المألوف فى أعماله السابقة منذ تقديمه مسلسل "رقم مجهول" الذى يعتمد على الجريمة واللغز، فى ظل لم يتوقع لهذه النوعية من المسلسلات النجاح، الا أنه استطاع تغيير هذه الفكرة وحقق العمل نسبة مشاهده عالية جداً، ليستمر فى تفديم هذه النوعية إلى أن أصبح رائداً لها فى الدراما وانتشرت بعدها العديد من الأعمال التى تشبة مسلسلات يوسف الشريف.

 

بوستر مسلسل لعبة ابليس
بوستر مسلسل لعبة ابليس

 

مسلسل "كفر دلهاب" تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال وتم  التعاقد بشكل رسمى مع كلاً من روجينا، رامز أمير، هادى الجيال، رانيا الخطيب، رحاب عرفة، محمد أبو الوفا، وجار إجراء التعاقدات مع باقى الفنانين، إنتاج تامر مرسى فى ثانى تعاون على التوالى بين الثنائى بعد "القيصر" العام الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى