اخبار الفن بالفيديو- نجل الشاويش عطية يكشف: إسماعيل يس لم يزر والدي في مرضه ولم يحضر جنازته

اخبار الفن بالفيديو- نجل الشاويش عطية يكشف: إسماعيل يس لم يزر والدي في مرضه ولم يحضر جنازته
اخبار الفن بالفيديو- نجل الشاويش عطية يكشف: إسماعيل يس لم يزر والدي في مرضه ولم يحضر جنازته
كشف فتحي رياض القصبجي نجل الفنان الراحل رياض القصبجي والذي أشتهر من خلال شخصية "الشاويش عطية" عن علاقة والده بالفنان الراحل إسماعيل يس.

جاء ذلك خلال برنامج "ممكن" والمذاع على شاشة CBC، في حلقة جمعت أبناء نجوم فنانين الزمن الجميل، وقال فيها إن الفنان إسماعيل يس لم يكن قريبا من والده ولم يكن مختلط به، كما كان يظن البعض بعد الأعمال الكثيرة التي قدماها سويا والدويتو الخاص بهما.

وأضاف أنه عندما أصيب والده عام 1958 بالشلل لم يقم إسماعيل بزيارته، وحتى بعد وفاته لم يحضر الجنازة أو حتى الأربعين، وهو على عكس ما كان يعتقده الجميع أن علاقتهم قريبة من بعضهم البعض.

وتابع أن أكثر شخص كان قريب من والده وكان يزوره دائما هو الراحل فريد شوقي، وأكد أنه وقف بجانب والده سواء في حياته أو بعد مماته.

وحكى أن تجاهل إسماعيل يس لوالده أثر عليه كثيرا، وأنه سمعه وهو يبكي ويتحدث مع فريد شوقي ويسأله عن إسماعيل وأنه لم يزره.

وقال المتواجدون من ابناء الفنانين تعليقا على ما حكاه، إن هناك بعض الفنانين لديهم درجة حساسية عالية تجعلهم لا يستطيعون مواجهة بعض المواقف كالمرض والعزاء، ومن الممكن أن يكون الراحل إسماعيل يس لم يستطع رؤيتة رياض القصبجي وهو عاجز في مرضه.

وشكل إسماعيل يس ورياض القضبجي ثنائي كوميدي ناجح في العديد من الأفلام منها " ابن حميدو، إسماعيل يس في الأسطول، إسماعيل يس في الجيش، إسماعيل يس في مستشفى المجانين" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا
في ذكرى ميلاد الراحل إسماعيل يس الـ 104 .. تعرف على الشخصية التى جسدها والأقرب لشخصيته الحقيقية
في ذكرى ميلاده .. اختبر معلوماتك عن إسماعيل يس
في ذكرى رحيلها الـ22.. تعرف على وصية سامية جمال الوحيدة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى