اخبار الفن ريم البارودي تكشف عن أصدقائها المقربين بهذه الصورة

اخبار الفن ريم البارودي تكشف عن أصدقائها المقربين بهذه الصورة
اخبار الفن ريم البارودي تكشف عن أصدقائها المقربين بهذه الصورة
عبرت الممثلة ريم البارودي عن حبها واعتزازها لأصدقائها والذين تعتبرهم بمثابة أشقائها نظرا لعدم امتلاكها أشقاء رجال، وشاركت جمهورها بصورة تجمعها بهم.

ونشرت ريم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram صورة تجمعها بأصدقائها عمر حسن يوسف ومحمد شاهين وأمير شاهين أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أمير.

وعلقت ريم على الصورة وكتبت: "بحبهم بجد مفيش احلي من كده انا مليش اخوات رجاله بس هما اللي بعتبرهم اخواتي سنين ومواقف بتثبت كده".

وتابعت:"يارب دايما مجمعين مع بعض انا دايما عن نفسي بتفرج علي صورنا اللي من سنين مع بعض ربنا يديم علينا المحبة عمر حسن يوسف أمير شاهين محمد شاهين".

يذكر أن ريم شاركت في مسلسل "أزمة نسب" وهو بطولة زينة، محمود عبد المغني، وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى "نعمة"، زينة، تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من "شريف" أو ياسر فرج ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

اقرأ أيضا

ريم البارودي تهنئ أحمد عصام بمناسبة عيد ميلاده بهذه الصور

ريم البارودي: احتياجي للمال وإبراهيم سعيد من أسباب ندمي

ريم البارودي توجه رسالة لجمهورها بعد حلقة "المتوحشة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى