محمد كريم: تقديمى لجوائز "البيج أبل ميوزيك أوردز" شرف لى ولبلدى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

نجاح كبير حققه الفنان محمد كريم فى تقديم الحفل العالمى لتوزيع جوائز البيج أبل ميوزيك أوردز فى نيويورك، وتسليم الجوائز للنجوم العالمين، حيث قام بتقديم الحفل وسط حضور نجوم عالميين من عده دول حول العالم لتسلم جوائزهم أمام حشد كبير من الجمهور والحاضرين، ويعد "كريم" هو أول مصرى وعربى يتم اختياره لتقديم هذا الحفل الكبير.

 

وقال كريم إن هذا يعد نجاحاً لى كفنان مصرى عربى يقدم مثل هذا الحدث العالمى الكبير فهو شىء مشرف لى ولبلدى أن يقدم هذا الحدث العالمى ولأول مرة فنان من الوطن العربى.

 

وعقب انتهاء الحفل بنيويورك، سيغادر الفنان محمد كريم الولايات المتحدة عائداً إلى القاهرة لمباشرة أعماله، حيث يستعد لبدأ تصوير فيلما جديدا هذا الشهر، والاستعداد لمسلسل جديد أيضا مقرر منافسته خلال ماراثون رمضان المقبل.

 

يذكر أن الفنان محمد كريم شارك هذا العام فى مسلسل عالمى بهوليوود، قام بتصويره بيرلى فيموس فى لوس أنجلوس كخطوه أولى له فى طريقه نحو السينما الهوليودية التى يسعى لها منذ فترة.

 

محمد كريم (1)
محمد كريم 

 

محمد كريم (2)
محمد كريم

 

محمد كريم (3)
محمد كريم 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمود حمدان: أجلت كتابة الحلقة الأخيرة من حق عرب لمعرفة توقعات الجمهور
التالى #اليوم السابع - #فن - سامى الشيخ من كريم لـ برزك أميد فى الحشاشين بدراما رمضان 2024