ريتشارد الحاج: مشاريع غنائية لعودة مطربى التسعينيات للساحة

ريتشارد الحاج: مشاريع غنائية لعودة مطربى التسعينيات للساحة
ريتشارد الحاج: مشاريع غنائية لعودة مطربى التسعينيات للساحة

ADTECH;loc=300


كتب محمود جلال

يحضر المنتج ريتشارد الحاج لمشاريع غنائية يبحث من خلالها إعادة بعض مطربى جيل التسعينيات فى إطار عصرى وموسيقى تتناسب مع شهية وأذواق الجمهور الذى يرى أنها اختلفت كثيرًا فى الفترة الانتقالية بعد ثورة 25 يناير.

 

وقرر العودة للطرب الأصيل من جيل التسعينيات وبالفعل نجح فى إعادة المطربة حنان ماضى بكليب حنين لماضى وكان نجاحه بمثابة الثقة بالنسبة له، وداليا أمين المقرر أن تطرح أغنيتها قريبًا، كما يتواصل مع علاء عبد الخالق على أغنية جديدة يقدمها للجمهور فى الفترة المقبلة، فيما يسعى لعودة حنان لتقديم سينجل جديد وسيتعاون كذلك مع فتحى سلامة عمرو طنطاوى.

 

وتابع ريتشارد أن الإنتاج الموسيقى بات مغامرة وإنتاج الألبومات مكلف وصعب مع اختلاف اقتصاديات السوق والتوزيع وإتاحة سماع الأغانى بدون تكلفة على اليوتيوب والإنترنت، وهو ما تسبب فى انهيار كثير من الكيانات الإنتاجية الكبرى.

 

وأشار إلى أنه يرى الحل فى إنتاج أغانى "سينجل" يستشعر من خلالها نبض السوق حول مطرب معين مشددًا على أن كيمياء المطرب والمنتج فى مصر ليس فيها توافق فكل منهم غير مدرك لدوره بشكل سليم، وهو ما يقلل نسبه المشاكل بينهم

 

وعن سر حماسه لجيل التسعينيات تحديدًا أكد ريتشارد إنهم تعرضوا للظلم على مستوى الإنتاج وتسبب ابتعادهم عن السوشيال ميديا فى انعازلهم الفنى عن الجيل الجديد ولأنهم اعتادوا العمل مع المؤسسات الإنتاجية التى اتجهت حاليًا للتوزيع فقط، ولكونهم كانوا سببًا نقلة فى نقلة بالموسيقى والتعاون معهم مفيد لعودة الفن الجيد لمطربون يتمتعون بسوق خاص بهم ولهم أرضية جماهيرية واسعة.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023