اخبار الفن ترشيح إيمي شومر لتجسيد دور العروسة "باربي" لأول مرة في السينما.. لكن هل تصلح؟

اخبار الفن ترشيح إيمي شومر لتجسيد دور العروسة "باربي" لأول مرة في السينما.. لكن هل تصلح؟
اخبار الفن ترشيح إيمي شومر لتجسيد دور العروسة "باربي" لأول مرة في السينما.. لكن هل تصلح؟
أعلنت شركة Sony Pictures عن تحويل شخصية الدمية "باربي" التي تنتجها شركة Mattel لألعاب الأطفال إلى فيلم سينمائي، وتجري المفاوضات حاليًا مع الممثلة الكوميدية إيمي شومر لتجسيد الدور.

وبحسب ما ذكر موقع Deadline، فإن أحداث الفيلم ستكون في عالم خيالي تعيش فيه العروسة "باربي" مع جميع العرائس والدمى، لكن يتم طردها من هذا العالم بسبب أنها لا تتمتع بمظهر مثالي وليست على قدر كاف من الجمال، تنتقل "باربي" إلى العالم الحقيقي وتتعلم أن المثالية والجاذبية تأتي من الداخل وليس من الخارج وأن هذا هو مفتاح السعادة.

يشار إلى أن شركة Sony اشترت حق تجسيد حياة الدمية "باربي" في عمل فني منذ عام 2014. وتحقق شركة Mattel مبيعات تصل إلى 3 مليار دولار سنويًا بسبب هذه الدمية الشهيرة.

ولكن يبدو أن البعض لا يروق لهم أن يقع الاختيار على إيمي شومر لتجسيد الدور، إذ تواجه الممثلة الكوميدية هجوم من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة وزنها، معتبرين أنها لا تصلح للشخصية.

تجدر الإشارة إلى أن إيمي شومر تعد فنانة متعددة المواهب فهي كاتبة وممثلة كوميدية، ورشحت أكثر من مرة لجائزتي الإيمي وجولدن جلوب، ومن أهم أعمالها فيلم Trainwreck، ومسلسل Inside Amy Schumer.

كما أنها تقدم عروضا كوميدية تسخر فيها من المواقف التي تتعرض لها، وتؤكد أنها لا تخجل من وزنها أو من أسلوبها المضحك، فهي حصلت أكثر من مرة على ترتيب ضمن قوائم أقوى 100 امرأة في العالم، كما أنها كانت في قائمة باربرا وولترز لأكثر 10 نساء إثارة للدهشة.

اقرأ أيضًا
جينيفر لورانس والكوميدية إيمي شومر يتوّجان صداقتهما بأول تعاون سينمائي

بالصور- الكوميدية إيمي شومر عن بدانتها إلى جانب جينيفر لورانس: شعرت أنني مدربتها!

كلمات متعلقة إيمي شومر باربي trainwreck

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى