اخبار الفن بالفيديو - زوجة أحمد عدوية تغادر ستديو "العاشرة مساء" أثناء مداخلة حلمي بكر

اخبار الفن بالفيديو - زوجة أحمد عدوية تغادر ستديو "العاشرة مساء" أثناء مداخلة حلمي بكر
اخبار الفن بالفيديو - زوجة أحمد عدوية تغادر ستديو "العاشرة مساء" أثناء مداخلة حلمي بكر
أزمة كبيرة حدثت بعد الهجوم الذي شنه الموسيقار حلمي بكر على الفنان أحمد عدوية مطالباً منه التوقف عن الغناء نظراً لتقدمه في العمر وحالته الصحية الحرجة، موضحاً أنه أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهوداً كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

وعلى أساس هذا الكلام قام الإعلامي وائل الإبراشي باستضافة أحمد عدوية وزوجته مساء أمس السبت الموافق الـ3 من ديسمبر الحالي في برنامج "العاشرة مساء"، ليرد على تصريحات حلمي بكر.

وأثناء الحوار قام الملحن حلمي بكر بإجراء مكالمة هاتفية لعدوية، وعند دخول المكالمة قامت زوجة عدوية بمغادرة ستوديو البرنامج، لتعبر عن غضبها منه.

جدير بالذكر أن أحمد عدوية طرح مؤخراً أغنية "المتسلطن"، عبر قناة شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

أغنية "المتسلطن" من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى، وهي إحدى أغاني ألبوم أحمد عدوية الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ومن ناحية أخرى، يباشر الفنان أحمد عدوية تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر أن يحمل اسم "عدوية سليم"، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة "مزيكا".

اقرأ أيضاً
بالفيديو - حمادة هلال فى زيارة لمنزل عدوية
وليد فواز يهاجم حلمى بكر بسبب عدوية: "بيذلنا زي مجدي عبد الغني"
حلمي بكر: أحمد عدوية لابد أن يتوقف عن الغناء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى