شنايدر: شعرت بالإهانة لاغتصابى على يد مارلون براندو بـLast Tango in Paris

شنايدر: شعرت بالإهانة لاغتصابى على يد مارلون براندو بـLast Tango in Paris
شنايدر: شعرت بالإهانة لاغتصابى على يد مارلون براندو بـLast Tango in Paris

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

ذكر موقع Justjared أن النجمة ماريا شنايدر ذكرت قصة اغتصاب مارلون براندو لها فى الفيلم بحوار صحفى قبل وفاتها بـ 4 سنوات وأوضحت أنها شعرت بالمهانة والإذلال وأن مارلون لم يعتذر لها عما فعل بعد انتهاء التصوير فيما حاول أن يهددها المخرج برناردو برتولوتشى، إذ قال لها إنه مجرد فيلم وأشارت ماريا فى تصريحاتها إلى أنه كان عليها أن تستدعى المحامى الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر لكنها كانت صغيرة فى السن وغير مدركة لتلك الأمور.

 

ويعيش حاليا الوسط الفنى العالمى صدمة كبيرة بعد اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى مخرج فيلم Last Tango In Paris بأن مشهد اغتصاب ماريا شنايدر بالفيلم كان مشهدا حقيقيا ولم يكن تمثيل، وأنه اتفق مع مارلون براندو إذ كان ذلك الأمر من فكرته  دون إعلامها.

 

وأضاف المخرج من خلال فيديو يتم إعادة تداوله أنه أراد أن يظهر المشهد طبيعيا ويرى المشاهد الإذلال على وجه شنايدر التى كانت تبكى وتصرخ بشكل حقيقى وليس تمثيل، وهو الأمر الذى دفع العديد من النجوم للتنديد بالموقف وإبداء غضبهم ومنهم جيسيكا شاستاين و كريس إيفانز وغيرهم من النجوم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى